سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S8 Airwheel – الجلوس للركوب قبل الوقوف على ركوب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: شركات التكنولوجيا العالم هي الخروج بطرق جديدة للتحرك والسفر حوله سواء تقليل الجهد وتحقيق أقصى قدر من الترفيه. الدراجات الكهربائية، وسائق السيارات سواء تجديد الطريقة يمكننا الانتقال من أ إلى ب، تبدأ الاختراعات رواية أخرى مثل الدراجات البخارية أيضا على اختراق الركن من المدينة.

حاول أن تبرز؟ لا تزال تبحث عن وسيلة الأصلي السفر؟ ذاتي التوازن الدراجات البخارية يمكن أن تجعل من قبل هذا الاتجاه.

 

Airwheel

 

على الرغم من أن كثير من الناس قد تعلمت قليلاً من ذاتي التوازن الدراجات البخارية، وعدد منهم ممن خبرة في الشخص أو امتلاك واحدة الصغيرة. يجد البعض صعوبة في التعلم، ويشكو البعض أنهم يشعرون بالتعب في موقف ركوب واحدة بعد وقت طويل. لمجرد أن شملت الدراسة للسيطرة على مثل هذه الدراجات البخارية بصعوبة عالية وبذل جهود إضافية مع مرور الوقت، لا يمكن أن تكون هذه الأدوات رواية ضرب في مجموعة كبيرة من الناس.

 

Airwheel Q3

 

توجد بعض الدراجات البخارية ذات العجلات مزدوجة، ولكن يلزم أيدي عقد المقبض. لتحرير يديك، سوف نقدم بنا الجلوس S8 Airwheel سكوتر الكهربائية الموقف لك. كيف بارد؟ كنت قادراً على أخذ قسط من راحة والجلوس والاسترخاء ولا يزال المضي قدما في سهولة. كنت سوف حرر يديك أو دايف الحق في ذلك.

 

Airwheel S8

 

حاول الزحف قبل البدء في المشي، وتعلم كيفية الجلوس الركوب قبل الوقوف على ركوب. يجلس لركوب أسهل بكثير للحفاظ على التوازن بسبب جوهر خطورة منخفضة. ما دامت الأيدي الخضراء تتقن مهارات ركوب الجلوس، أنها ستشعر أي ضغط للوقوف على قهر أكبر الحقول. في الواقع، يجلس ركوب الخيل يخدم فترة المساعد للمعرفة السريعة لركوب الموقف. المسلحة مع عملية التعلم القابلة للتكيف، ويمكن إزالة الحاجز السيطرة على دراجة نارية قبل الوصول إلى خطوة بخطوة.

 

Airwheel APP


وفي الوقت نفسه، S8 ميني سكوتر ذاتية التوازن كما يأتي مع الهاتف ذكي خاص بالتطبيق. ليس فقط على البيانات في الوقت الحقيقي مثل السرعة، المسافة المقطوعة، يمكن رصد البطارية، ولكن يمكن أيضا تقييد الحد الأقصى للسرعة. ولذلك، يمكن ضمان سلامة طالبة فيما يتعلق بتقييد السرعة.

 

Airwheel S8

 

S8 Airwheel يجلس سكوتر ذاتية التوازن الموقف كما يراعي الوقت ركوب الخيل، وقد صممت مصابيح LED الخاصة للسفر ليلة. أضواء عالية الكثافة إضاءة LED أمام الجسم يسهل إلى حالة الطريق واضحة في بيئة مظلمة. ومصابيح ذكية تتكون من اليسار واليمين جزأين. وسوف فليتير اثنين من الأضواء معا عندما كنت الفرامل. أيضا عندما تريد تشغيل، سوف تظهر الضوء اتجاه تماما مثل سيارة. ولذلك، يمكن ضمان سلامة المستخدم والمارة. تصميم حلوة؟ إذا كنت تخشى أن يعاني سكوتر ذكي واحد ذات العجلات، يمكن أن تخدم S8 Airwheel كبديل لتتمكن من تجربة الحياة اتجاها جديداً.

Previous:تعرف فلسفات الحياة بشكل أفضل مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel
Next:Airwheel آر سلسلة الدراجة الكهربائية المساعدة هو الحق للعاملين في المكتب