من الصعب معرفة دراجات كهربائية ذكية Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الصفحة الرئيسية الآن، على عشر الأدوات الذكية المختلفة، تمكن Airwheel الفرسان مع مستويات مختلفة من ركوب الخيل لأنها رئيسية في أقصر وقت. ولكن، يكون من الصعب للأيدي الخضراء السيطرة عليه؟
 

Airwheel سكوتر الكهربائية ينتمي إلى النقل العالية مقارنة بالأساليب التقليدية. ونحن أعجب رؤية هؤلاء الفرسان المخضرم Airwheel اللعب المثيرة العديد. حول كيفية المبتدئ؟ هل هناك نصائح التعلم لهم؟
التالي يشرح بالتفصيل كيفية ركوب Airwheel المريخ روفرز مهارة وقوائم الاحتياطات لركوب.

 

Airwheel X3

 

سوف نبدأ من الدراجات ذاتية التوازن Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية.

عند تشغيله، سوف توازن بحد ذاته سبب لها جيروسكوب الداخلية: محور دوران جهاز الفعلي تحقيق الاستقرار بتأثير قانون حفظ الزخم الزاوي.
أولاً، تحتاج إلى وضع Airwheel عمودياً على الأرض وعلى السلطة.
ثم الوقوف على الدواسة أو تنتشر على ذلك، وضع قدم واحدة على مركز دواسة وثني الساق قليلاً للضغط على المطاط وسادة محكم. يقف منتصبا بطبيعة الحال، وننظر إلى الأمام على التوالي. تحويل وزن الجسم إلى سمعة المحطة على أرض الواقع، وفي محاولة لتحقيق التوازن الأفقي.
الحفاظ على هذا الموقف وتحول وزن الجسم تدريجيا إلى الساق الأخرى ورفع الساق الداعمة من الألف إلى الياء وفي محاولة للحفاظ على التوازن بين لحظة. يرجى اتباع وممارسة الخطوات المذكورة أعلاه قبل بدء ركوب الخيل مع قدم واحدة على دواسة.
بعد أن تكون قادرة على ركوب مع قدم واحدة بسلاسة، مكان آخر القدم على دواسة والاسترخاء الساقين الخاص بك لتحقيق توازن أفضل. ركوب على طول ومحاولة تغيير الاتجاهات بتحويل وزن الجسم أو التواء الخصر قليلاً.

 

Airwheel Z3

 

إذا قمت باختيار سلسلة Z، سلسلة ه وار سلسلة الدراجات الكهربائية ذكي، يمكنك سوف يستغرق وقتاً أقل ركوب مهارة. سلسلة Z وسلسلة ه مجهزة مسرع على المقود. يمكنك يمكن الوقوف على المجلس أو الجلوس على السرج أولاً ومن ثم دفع مسرع للمضي قدما. لإيقاف تشغيل، يمكنك دفع الزر الفرامل (EBS). لمراقبة R سلسلة تعتمد على المقبض ويمكن تعيين وضع ركوب الخيل التبديل عن طريق التطبيق.

 

Airwheel R5

 

وختاما، لا يهم مسلسل الذي اخترت، لأول مرة، يجب التأكد من تجهيز نفسك مع ملابس رياضية مريحة وأحذية رياضية. الاحماء الخاص بك الجسم وإبقاء الجسم رشيقة.

Previous:كيف يمكن للدراجات البخارية الكهربائية سلسلة Z Airwheel تهمة وسلسلة M في السيارة
Next:كم عدد الخيل الوضع هناك في الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel الذكية؟