Airwheel منتجات جديدة – الدراجة الكهربائية المساعدة، والسلطة على كرسي متحرك والخوذة الذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الآونة الأخيرة، Airwheel وقد توالت العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك R6 ودواسة R8 مساعدة الدراجات النارية، H3 الكراسي المتحركة المزودة بمحركات، وخوذة كامل الوجه C8. من خلال ما يزيد على واحدة سنة في البحث والتطوير، Airwheel فخورة للمطالبة بالإفراج عن هذه المنتجات الجديدة.
 

دراجات الرحلات خفيفة الوزن – R6 Airwheel و R8
R6 تشتهر تصميم قابلة للطي. حصلت تصميم قابلة للطي التلقائي لها الريادة الأولى في R6 Airwheel، الذي مهد السبيل لظهور H3 Airwheel. R6 لتصل إلى ارتفاع جديد في احترام للطي التصميم. والهدف النهائي من هذه الأجهزة إضعاف متابعة توفير المزيد من مساحة التخزين. في المدينة، ونحن نعيش في مسكن صغير والعمل في حجرة صغيرة مع مساحة ضئيلة للحصول على حول. R6 مساعدة كهربائي الدراجة سوف تأخذ مساحة أقل وذلك سهولة تخزينه في المكتب أو في المنزل. R8 المعروف لقدرة الحركة ممتازة، مع عجلات وصفت بالعجلة الخاصة نونسليب ولديها أداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. أيضا، تمكن نظم التخفيف من صدمة تحت السرج الفرسان لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان.

 

Airwheel R8

 

ركوب الخيل والكراسي الكهربائية الأولى مع الوضع المزدوج – H3 Airwheel
Airwheel H3 يتبع تصميم الكراسي المتحركة التقليدية مع أوسع نطاقا وأكثر ليونة سرج، أنيقة ومريحة وبسيطة. القرعة الرئيسية للكراسي المتحركة الكهربائية الذكية H3 هو على الوضع المزدوج لركوب. يمكن أن تذهب رايدر لركوب مدعوم من رجل وركوب تعمل بالطاقة الكهربائية. بمجرد رايدر يشعر بالتعب بعد رحلة طويلة، يمكن للمستخدم اختيار طريقة تعمل بالطاقة الكهربائية. يمكن طي H3 تلقائياً جلب الكثير من الراحة لركاب

 

Airwheel H3

 

خوذة كامل الوجه الأول – C8 Airwheel
هو C8 خوذة كامل الوجه الأول، معدات يمكن ارتداؤها الثالث قبل Airwheel. أنه ليس فقط بمثابة حماية سلامة ولكن أيضا يوفر للمستخدم مع أغراض ترفيهية أكثر. بلوتوث تمكن المستخدم من الرد على مكالمة بكف اليد دون الجلد الهاتف المحمول. في الوقت نفسه، أنها عبر تقنية Bluetooth التي يمكن للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى. ما هو أكثر من ذلك، Airwheel C8 خوذة السباق الذكي له القدرة على التقاط الصور وتصوير الفيديو.

 

Airwheel C8

Previous:"الاستمتاع بركوب الخيل الخبرات المختلفة" مع Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية
Next:كيف يمكن للدراجات البخارية الكهربائية سلسلة Z Airwheel تهمة وسلسلة M في السيارة