لماذا الفرسان لا تستطيع مقاومة سكوتر الكهربائية Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مهما كنت مبتدئاً أو المخضرم من Airwheel، سوف تشعر أنك أنت لا تستطيع مقاومة سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel لحظة يمكنك ركوب. لماذا نحب الدراجين ركوب الخيل Airwheel؟
 

هل تعرف Airwheel ميني سكوتر الكهربائية؟ كنت تعصف به؟ وهناك العديد من الفرسان الأيدي الخضراء وقدامى المحاربين الذين لا تستطيع مقاومة روفر المريخ Airwheel. يمكن اعتبار نقل شخصي، أداة ترفيه، فضلا عن أداة تمارس.

1. عملية سهلة
سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel له مزايا عملية بسيطة، الدراجات البخارية ذاتية التوازن تركيب نظام الدوران، الدراجة الإلكترونية الذكية مع التسريع في المقود والكهرباءيه قابلة للطي مع وحدة تحكم المقود الذكي. أي شخص يمكن السيطرة عليه وفقا للتوجيهات ويستغرق سوى بضع دقائق لمعرفة ونماذج جديدة مثل R6، ومساعدة كهربائية R8 الدراجات النارية، الفرسان يمكن التلاعب به في أي وقت من الأوقات. يعني نماذج مختلف أساليب اللعب المختلفة، التي تجذب أيضا العديد من الفرسان.

 

Airwheel R6

 

2. قابلية النقل وحماية البيئة
Airwheel ميني سكوتر الكهربائية من السهل لتحملها بحجم صغير. فإنه يمكن أن يتم في المكتب وتوضع مباشرة في الجذع، وحتى إلى على ظهره، مثل E3 ظهره دراجة كهربائية قابلة للطي. ومن ثم، يمكن تمكين Airwheel الفرسان التعامل بفعالية مع ازدحام المرور. كوسيلة صديقة للبيئة جديدة للنقل والرياضة والترفيه أداة، الفرسان لا تظهر بشخصيتها الخاصة بها فحسب بل أيضا يمكن التخفيف من تلوث الهواء واستهلاك الموارد.


Airwheel E6

 

3. عالية الجودة والسلامة
جودة عالية ونظم الحماية الشاملة من Airwheel تضمن لك تجربة ركوب مريحة وآمنة. بنيت في استشعار الجاذبية جيروسكوب، Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية يمكن تحقيق توازن تلقائي حسب وزن الراكب، لتزويدك بحماية قيادة أكثر أماناً. منتجات Airwheel هي الموثق مع CE، روش، UN38.3، ومسدس؛ والموصى بها من آليات الحماية حظيرة متعددة.

 

Airwheel Z3

 

4. متعددة الوظائف
ركوب Airwheel المريخ روفر تفضي إلى تحسين الظروف المادية والنفسية سائقي. مزيج مثالي من بيئة العمل، وعلم الحركة، الجمع بين مجموعة متنوعة من المهام، مثل مجموعة الترفيه، والترفيه، والرياضة واللياقة البدنية. تدريب القدرة على تنسيق الحركة الشعبية، وتعزيز المرونة، وتعزيز التنمية للجسم والدماغ.

 

Airwheel X8

Previous:للجمع بين R6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مع وسائل النقل الأخرى
Next:"الاستمتاع بركوب الخيل الخبرات المختلفة" مع Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية