R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة يخلق الحياة الخيل الذكي مجاناً

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أكثر وأكثر الأشياء حولنا، مثل السيارات والأجهزة المنزلية، يكون قد أصبح أكثر ذكاء من أي وقت مضى، وهو وراء خيالنا. Airwheel هو أيضا الانضمام إلى المجموعة التي تريد أن تكون أكثر ذكاء. من هذا العام، حصلت Airwheel على التركيز على الدراجة الإلكترونية الذكية، مثل R6 و R8.
 

سرعة تحديث المنتجات الملحة لتحسين الجودة وخفض دورة الإنتاج. Airwheel الذكية المريخ روفرز رسميا بالحياة الذكية و R8 إيذانا ببدء أنموذج. في احترام التصميم، الدراجة الرحلات خفيفة الوزن R8 الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel التقليدية الحديثة. أنها تماما التقليدية لأنها تعتمد تصميم سلاسل مثل الدراجات التقليدية. مع مساعدة السلاسل، وهو يدعم الوضع اليدوي. من ناحية أخرى، أنها مبتكرة وحديثة. ويرد كشكل ثلاثي R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية . تصميم على شكل الثلاثي خفيفة ومستقرة تمكن الهيئة الضوء على تحمل حمولة 100 كجم، وهو مزيج رائع من الهيكل والمواد. يمكن ضبط ذراع التشغيل مما يجعل R8 مناسبة لجميع الركاب مع ستاتوريس مختلفة.

 

Airwheel R8

 

أنها تحظى بشعبية بدلاً من ذلك مع الياقات البيضاء الشاب الذي سافر مسافة طويلة بين مكان العمل ومحل الإقامة كل يوم. الانتقال اليومي يكلفها الكثير من الوقت، ليس فقط الذي يستهلك وقتهم ولكن أيضا النفايات على الطاقة، ولا سيما بعد الحصول على إجازة من العمل. فمن الواضح أن الدراجة الكهربائية مساعدة R8 يصبح أداة مفيدة للمواطنين. هم يركبون على العمل والمنزل كل يوم.

 

Airwheel R8

 

الآن بصدد ركوب الخيل، أنهم يدركون التمارين وإنهاء قطعها الكئيب. لا يجعل لك يكون النجم في الشارع، ولكن أيضا تساعدك على التخلص من ازدحام حركة المرور مزعج، خصوصا عندما كنت ستطبعها متأخراً للمدرسة أو للعمل.

 

Airwheel R8

 

الأهم من ذلك، تساعد وسائط متعددة على ركوب الفرسان تحقيق أغراض مختلفة. في الصباح، يمكن اختيار الفرسان وضع الدراجة للوصول إلى المكتب في الوقت المناسب أو وضع النقي والكهرباء. وهو أشاد R8 دراجة كهربائية، محركة قوية والعجلات الكبيرة. بعد العمل، وهم يركبون R8 في وضع مدعوم من رجل إلى ممارسة والإفراج عن الضغط. مع R8، على التنقل اليومي يتحول لم تعد رتيبة. نعم، فمن السهل لتحقيق حياة الخيل ذكي مجاناً مع Airwheel.

 

Previous:السماح الدراجين للتمتع برحلة مريحة وفعالة مع H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك
Next:للجمع بين R6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مع وسائل النقل الأخرى