Airwheel H3 خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك يظهر نمط ركوب حرة ومريحة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كما المزيد من الناس الاهتمام بنوعية الحياة، أنها قد تغيرت المتطلبات عندما يتعلق الأمر إلى السفر اليومي. للشعب إينكونفينينسيد جسديا، وأنهم يتوقون لووينج نقل لهم التمتع برحلة مجانية ومريحة. ويأتي الآن، H3 Airwheel كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك.
 

الآن، يتطلب ركاب نقل أن يقدم السلامة العالية وتجربة ركوب مريحة وحماية البيئة، وهذا السبب في الدراجات البخارية الكهربائية الذكية شعبية جداً. حول كيفية القديم والشعب مع مشكلة التنقل؟ H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك قابل للطي مثال نموذجي، وضع رحلة حرة وآمنة ومريحة لهم.

 

Airwheel H3

 

وباﻹضافة إلى ذلك، تحركها H3 Airwheel بطارية ليثيوم أيون وهكذا كما أنها صديقة للبيئة. في الوقت الحاضر، خرج الكثير من عوادم السيارات في الجو، والتي تضر بصحة الناس مباشرة. وفي الوقت نفسه، ازدحام مروري خطير في ساعات الذروة يجعل الكثير من الناس مجنون. كثير من الناس يقولون أنهم ينسون تقريبا كيفية الاستمتاع بالحياة. ولحل هذه المشاكل الاجتماعية، H3 التلقائي الكهربائية والكراسي المتحركة فضلا عن غيرها من الدراجات البخارية الكهربائية قد فعلت عملا عظيما. H3 Airwheel قابلة للطي مصنوع من سبائك الألومنيوم، وهو مدعوم من قبل بطارية ليثيوم أيون خالية من الانبعاثات. الأهم من ذلك، أنه يعطي الناس وضعي ركوب الخيل أما بواسطة الكهرباء أو معالجتها بواسطة عمالة الرجل وتجربة ركوب مريحة. أنه جاء إلى حيز الوجود، هو ارتفاع شعبيته بين الناس الذين لديهم صعوبة في المشي.

 
Airwheel H3

 

الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3 ينطبق على الحياة اليومية. في الصباح الباكر، ركوب العديد من كبار السن من ممارسة صباح بارك وتتخذ، في حين ركوب الياقات البيضاء والطلبة من الذهاب إلى العمل والمدارس. بعد العشاء، ركوب كثير من الناس على المشي كلابهم على الطريق. هذا حقاً صورة حية ومشغول، وأصبح الناس أكثر سعادة.

 

 Airwheel H3


 

وإلى جانب ذلك، الرقم H3 Airwheel صغيرة وقابلة للطي هو الاختلاف الأكثر وضوحاً عند مقارنته مع الآخرين. مع نظام للطي التلقائي، فإنه يمكن طيها بالضغط على زر يجعلها ملائمة لتخزين. أدائها، ركوب الخيل خبرة ونطاق ابدأ يفقد للآخرين على الإطلاق. أنه نسج من خلال ممر ضيق بحرية، وكثيراً ما يظهر في العديد من المناسبات المختلفة، مثل الشارع أو الحديقة أو مكتب حتى. النقل الصغيرة والرائعة مفهوم جديد لسفر في العصر الحديث.

Previous:R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يضفي حيوية جديدة للحياة
Next:السماح الدراجين للتمتع برحلة مريحة وفعالة مع H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك