كيف العديد من الوظائف الذكية Airwheel بالدراجات البخارية الكهربائية؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ميني سكوتر كهربائي يعمل كاجتماع في كثير من جوانب الحياة، مثل التنقل وممارسة والترفيه وهلم جرا. لذا، كيف العديد من الدالات Airwheel المريخ روفرز لديك؟
 

تطور العديد من البلدان الاقتصاد سريعاً، ولكن على حساب البيئة. الأنهار والهواء آخذة في التدهور. البيئة المحيطة بنا يتدهور بشكل مقلق على مر الزمن. Airwheel إيكو سكوتر الكهربائية ترتفع في الاستجابة في الوقت المناسب والشروط بهدف الحفاظ على بيئة نظيفة، وندعو الجماهير لحماية البيئة الخطيرة بالفعل حولنا. سوف تجعل القلق المتزايد بشأن البيئة دالة صديقة من Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن تبرز.

 

Airwheel Z5

 

دراجات كهربائية تعمل بالكهرباء Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية تنبعث منها لا العادم عند تشغيله. الطاقة النظيفة مساعدة كبيرة لنوعية الهواء والبيئة. أيضا، بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية ضمانات كافية من إمدادات الطاقة، ويعزز من كفاءة للشحن والتفريغ مع خدمات إدارة المباني.

 

 

Airwheel R5

 

منذ إنشائها، هناك فئة فرعية Airwheel: هذه دراجات كهربائية ذاتية التوازن واستخدمت فقط للترفيه. ولكن هذه ليست هي القضية. وغرض الترفيه هو وظيفة هامة، ولكن ليس كل القصة. النماذج الأولى من عجلة واحدة الكهربائية تخدم ليس فقط النهاية للترفيه. أنها أكثر مرونة على الطرق المزدحمة مما يتيح لك الوصول إلى المكتب في الوقت. في وقت لاحق، تم الإفراج عن دراجات كهربائية ذات العجلات 2، يجلس الموقف الزحافات الكهربائية والكراسي الكهربائية التلقائي أحدث H3 للسماح لعدد أكبر من الناس التمتع بأسلوب الركوب بالمجان. مع إطار قابل للطي وخفيفة الوزن، Airwheel أيضا حل مشكلة وقوف السيارات.

 

Airwheel H3

 

بالإضافة إلى ذلك، الوفاء سكوتر الكهربائية الدائمة Airwheel، ولا سيما سلسلة R دراجات الرحلات خفيفة الوزن نهاية التمارين. ممارسة منتظمة يعني الكثير الياقات البيضاء الذين عادة ما يقضون معظم الوقت أمام أجهزة الكمبيوتر في المكتب. بعد أن تحصل على إجازة من العمل، الشعور بالتعب السيطرة عليها ويضع عراقيل في عزمهم على العمل بها حتى لمدة نصف ساعة. هذه الندرة بالعمل جنبا إلى جنب مع الوظيفة المستقرة منذ فترة طويلة سيؤدي بالتأكيد مرض يهدد الصحة. وسيكون Airwheel اجتماع للعمل على هذه المعضلة، التي في حاجة ماسة للتمارين ولكن تفتقر إلى الوقت. ركوب Airwheel العمل والمنزل، أنها يمكن أن ينتزع كل الوقت لبناء الجسم.

Previous:للتخلص من ازدحام حركة المرور مزعج مع مرونة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية
Next:R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يضفي حيوية جديدة للحياة