حقبة جديدة من الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية التي حددتها H3 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في حزيران/يونيه عام 2017، Airwheel عقد مؤتمر الإفراج عن منتج جديد أخذ نفسا والمنشورة H3 على كرسي متحرك الكهربائية القابلة للطي، وأصبح التركيز عندما جاء إلى رأي الشعب. وقد ولدت لكسر جدار صمت السوق على كرسي متحرك.
 

لحظة H3 Airwheel قد توالت عليه فورا أصبح التركيز، التي ولدت لكسر جدار صمت السوق على كرسي متحرك. تم تطبيق سلسلة من اختراقات H3 الكهربائية والكراسي المتحركة ، وأنها ستفتح عهدا جديداً من الكهربائية والكراسي المتحركة. ويهدف به السرج مريحة تحت مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل الآخرون.

 

Airwheel H3

 

واحد من أبرز H3 Airwheel محمولة على كرسي متحرك الكهربائية الأكثر تميزا هو نظام الطي التلقائي. وكما نعلم، يمكن طي بعض الكراسي المتحركة لتخزين ملائمة. بيد أن فريق Airwheel يجعل عملية قابلة للطي كثير أبسط، مجرد دفع زر واحد إضعاف، وتتكشف فإنه تلقائياً.

 

Airwheel H3

 

H3 مزودة بوحدة تحكم المقود الذكي مع العديد من أزرار مختلفة ووظائف مختلفة. يمكن الجلوس على السرج راكب ودفع وحدة تحكم المقود للذهاب. يمكن التعجيل بالناس ويتباطأ عن طريق دفع وحدة تحكم أمامية وخلفية. للفرامل، يمكن الإفراج عن المراقب المالي، الذي السوبر سهلة لعنصر التحكم. أيضا، إذا كان يمكنك الذهاب إلى الوراء، سوف تعطي H3 الفرسان التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. ركوب الخيل منذ فترة طويلة لن تجعل الفرسان مرهق بسبب وضع الجلوس-الموقف الاسترخاء. ركوب الخيل H3 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة ليس فقط مريحة حتى في رحلة طويلة، ولكن أيضا من السهل بفضل وحدة تحكم المقود وأربع عجلات مخصصة.

 

Airwheel H3

 

ويعتمد H3 Airwheel بطارية ليثيوم 18AH 24V، مما يمهد الطريق للقدرة على تخزين الطاقة الكبيرة، وكذلك مدى طويل. يصبح من الممكن السفر مسافات طويلة داخل المدينة. وتشتهر H3 كالنقل الأكثر ملاءمة، وموفرة للطاقة وصديقه للبيئة للمواطنين كبار السن حاليا، مما سيؤدي إلى نقل الشخصية المستقبلية للسوق القديم. ابتكار آخر من H3 Airwheel خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك هو نظام التخفيف من صدمة، مما يجعل الرد السريع والمستقر عملية تحقيق ركوب سلس حتى على الطرق المتعرجة ووعرة. وعموما، يتم تعيين حقبة جديدة من السلطة على كرسي متحرك ب H3 Airwheel.

Previous:المنتج الجديد ضرب من Airwheel – C8 كامل الوجه خوذة
Next:للتخلص من ازدحام حركة المرور مزعج مع مرونة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية