سيارة تابعة للمرافق رياضية في Airwheel-R8 مثلث الإطار دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هناك العديد من أنواع مختلفة من المركبات في السوق، ولكن غالبية العظمى منهم هي ربما لا تناسبك. هنا يأتي دور الدراجة الرحلات R8 Airwheel. يمكنك استخدامه لممارسة، أو لتخفيف. يمكنك حتى الحصول على ركوب الطرق الوعرة دسترس.
 

Airwheel R8

 

 

في ثقافة العمل سرعة وتيرة اليوم، مع ارتفاع كثافة العمل العديد من هم في أجواء مشحونة بدرجة عالية. وفي الوقت نفسه، تجلب العصر الحديث مع التطور التكنولوجي السريع العديد من الأدوات الذكية لكي دسترس، مثل المريخ Airwheel روفر. أكثر من مجرد أداة التنقل وأيضا يمكن أن يكون هواية. وهناك مجموعة من الناس الذين يحبون الاقتراب من الطبيعة وطبيعة التحدي. Airwheel وقد صدر الآن منتج جديد – دراجة كهربائية R8 خفيفة الوزن الذي يمكن أن أناشد هذه مجموعة من الناس.

 

Airwheel R8

 

ما هو أهم عامل للسفر في الهواء الطلق؟

هو القدرة على الحركة. R8 الدراجة الكهربائية الذكية Airwheel بقوة قوية، حيث تم تعزيز أداء المحركات الكهربائية العالية. يأخذ محركة لايحتاج encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، مع قابلية التحكم الدقيق، إينفاريابلينيس تحول سرعة مما يساعد على حفظ الطاقة، إلى حد كبير تقليل الاحتكاك أثناء التشغيل لإعطاء الفرسان السلس ومنخفضة ضوضاء ركوب. سلطة قوية تمكن R8 دراجة كهربائية لقهر أي نوع من أحوال الطرق، من الطريق عثرة، المنحدر المفاجئ للحشائش اللينة. يمر منها كأرضية صلبة بلطف وسلاسة كمن خلال. القدرة على الطرق الوعرة ينعكس أيضا في تصميم عجلة القيادة.

 

Airwheel R8

 

يتم تخصيص R8 مع إطارات 26 بوصة. محور العجلة من R8 أكبر من أي الدراجات البخارية الكهربائية السابقة. وقد العجلة مع العجلة الخاصة نمط تصميم جيدة التكيف مع ظروف الطريق المختلفة. كل هذه الميزات تأكد أن R8 يمكن أن تخدم كأصيلة الرياضة فائدة مركبة (سيارات الدفع الرباعي).

 

Airwheel R8

 

ميزة أخرى التي تضمن أداء سيارات الدفع الرباعي ل R8 هو عمر البطارية. لسكان الحضر، ويذهبون مباريات للأغراض الترفيهية. يودون أن يكون أكثر متعة وبعيدا عن حدود الزمان والمكان. Airwheel التي تنتهج دائماً أفضل تجربة للمستخدم سوف تدع الناس في هذا الصدد. ويضم Airwheel R8 الدراجة الإلكترونية الذكية البطارية replaceable162.8Wh مع منفذ USB. على الرغم من أنها لم تعد بطارية احتياطية، يمكنك التبديل وضع ركوب من وضع الكهربائية للدراجة أو وضع مدعوم من رجل للتمتع بمجموعة طويلة بما يكفي.

Previous:حول كيفية أخذ مارسروفير Airwheel لإثراء الأسرة السفر الخاصة بك؟
Next:المنتج الجديد ضرب من Airwheel – C8 كامل الوجه خوذة