H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك بكثير في الطلب في السوق مع تصميم محورها المستخدم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: متخصص في الأدوات الذكية مع الجودة العالية والأداء الممتاز وفاز Airwheel سمعة الصوت. أيا كان من الفرسان، Airwheel سيتم تلبية جميع الطلبات. H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه يقدم ابتكارات جديدة وتصميم المستخدم محورها والتكنولوجيات والموارد الأخرى للمساعدة في تحسين خبرة المستخدم الإجمالية لتجربة ركوب الخيل الخاص بك.
 

كواحدة من طراز آخر جديد في سلسلة جديدة، H3 Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية لأول مرة في حزيران/يونيو، 2017 صمم في اتجاه المستخدم وأصبح تسليط الضوء. يقدم ابتكارات جديدة وتصميم المستخدم محورها والتكنولوجيات والموارد الأخرى للمساعدة في تحسين خبرة المستخدم الإجمالية لتجربة ركوب الخيل الخاص بك.

 

Airwheel H3

 

وقد مرت أنواع من الاختبارات لضمان الجودة. المميز بالوضع المزدوج ركوب الخيل المواقف، ووصفت الليثيوم الأساسية، والتطبيق الذكي ونظام التحكم الذكي، H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة غير قادرة على نقدم لكم تجربة ركوب مرضية. سبائك الألومنيوم ضغط الجسم الإطار صمم من قبل الطيران القياسية ومفهوم منحنى، متينة للغاية أن قدرته على التحمل يمكن أن تصل إلى حد أقصى من 130 كيلوغراما.

 

Airwheel H3

 

خلافا التقليدية على كرسي متحرك مع وضع رحلة واحدة فقط، يوفر H3 التلقائي الكهرباءيه ركوب الفرسان مع اثنين من وسائط. يمكنك الاستمتاع برحلة مجانية في وضع الكهرباء الصرفة. بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية مع خدمات إدارة المباني لا يضمن إمدادات طاقة كافية ل H3 فحسب، بل يضمن أيضا السلامة. من السهل سوبر لمعالجته.

 

Airwheel H3

 

الفرسان ويمكن دفع وحدة تحكم المقود إلى الأمام وإلى الخلف للتحكم المركبة يسرع وديسيليراتيس. بالفرامل، يتيح لك فقط يدك لا تلمس المراقب المالي. على عكس، H3 سوف أعطيكم التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. أيضا، يمكن أن يدفع الآخرين H3 لمرافقة معك.

 

Airwheel H3

 

ويعتمد H3 كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك العجلات الخلفية 12.5 بوصة و 8 بوصة العجلات الأمامية للقتال ضد مختلف ظروف الطريق بأدائهم الممتاز في طريق عقد القدرة وصدمة لامتصاص. يجعل التطبيق الحصري خطوة في وظائفها، بإضافة IM (المراسلات الفورية) النظام الاجتماعي. أي ركاب يمكن التواصل مع أصدقائهم ومشاركة الصور على الطريق، لإثراء رحلتهم إلخ.

Previous:سكوتر كهربائي ذكي Airwheel هو كل الغضب
Next:حول كيفية أخذ مارسروفير Airwheel لإثراء الأسرة السفر الخاصة بك؟