حول تحديد نموذج مناسب من Airwheel R سلسلة الدراجة الكهربائية الذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سلسلة مختلفة لتلبية مطالب مختلفة، مثل سلسلة الدراجة ه ه للطي وسلسلة الدراجة R الدراجة الكهربائية وأنواع مختلفة من البحث والتطوير الذاتي موازنة الدراجات البخارية. يمكنك اختيار أحد استناداً إلى التفضيلات الخاصة بك والمصالح.
 

س: سلسلة البحث والتطوير لديها أربعة نماذج وهي ما هي الاختلافات، وأحدث أفضل؟
ج: أولاً، في الواقع، هناك سمات مشتركة بين أربعة نماذج، مثل المحرك عجلة عالية الأداء، وهيكل السيارة سلسلة وركوب وسائط متعددة وهلم جرا. في وضع الكهربائية، وأنه محكوم تماما بالكهرباء، وتصل سرعتها القصوى إلى 20 كم/ساعة. يسمح وضع الدراجة مع مجموعة متنوعة من خيارات العتاد رايدر للاستمتاع ركوب الخيل المنقذة للعمل وفي الوقت نفسه السماح للجسم الحصول على ممارسة. أما بالنسبة لوضع رجل مدعوم، أنها تماما تعتمد على الساقين، وهي الطريقة الأكثر فعالية ممارسة. على الرغم من أنها تشترك في نفس ركوب وسائط، لها خصائصها الخاصة بها.

 

Airwheel R5

 

R3 Airwheel يثبت عجلات 14 بوصة وامتصاص الصدمات، وإطاره قابلة للطي يمكن أن تكون قابلة للطي في حجم صغير من 0.2 [م] ³ الفرسان مواتية لأنها تحمل في صندوق السيارة ومصعد، إلخ. على الإطلاق، فإنه يمكن تلبية طلبات السفر اليومي. R5 خفيفة كهربائية مساعدة الدراجة مزودة بعجلة واسعة 16 بوصة، ليس فقط قادرة على المشي من خلال ظروف الطريق شقة بالمدينة، ولكن أيضا التعامل مع الرمال أكثر تعقيداً والطين وأحوال الطرق الضواحي الأخرى. يمكن أيضا أن تكون الإطار الرئيسي مطوية بسهولة، وأثقل من R3. وبالمقارنة مع مراعاة الحافلات أو مترو الإنفاق، R5 أكثر ملاءمة للسفر 4 + 2 في عطلة. وبطبيعة الحال، أيضا السفر اليومي ممكناً.
 

Airwheel R6

 


وأبرز R6 الدراجة الكهربائية Airwheel هو النظام الآلي للطي. اضغط على زر في الجزء الخلفي، يمكنك طي وتتكشف فإنه تلقائياً، بسيطة وهينة. ومقارنة بالنماذج الثلاثة المذكورة أعلاه التي يمكن طيها، لا مطوية R8 دراجة كهربائية. يحتوي إطار ثلاثي أكبر وأكبر 26 بوصة الإطارات. إلى جانب اثنين من القرص الفرامل، فإنه يدرك الفرامل أسرع وأكثر استقرارا في حالات الطوارئ. ويمكن تكييف R8 أكثر أحوال الطرق، مع شعور بالحركة والإنجاز. لذا، واحد الذي هو الأفضل يعتمد عليه واحد يلائم لكم أفضل.

 

Airwheel R8

Previous:C8 Airwheel خوذة السباق الذكي يوفر الحماية والفرح للفرسان
Next:(الفصل 2) Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟