ما هو النقل المثالي الخاص بك؟ تجعل الدراجة الهجين R6 Airwheel في الصف؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بين جميع النماذج في Airwheel، بعض إظهار أفضلية خاصة للدراجة الكهربائية ذكي R6، كما كان الترفيه والتنقل والمهام الرياضية، وتلبية الاحتياجات المتنوعة للفرسان الحديثة.
 

في قطاع النقل الشخصي، Airwheel يفوز بسمعتها بالاستفادة الكاملة من تطوير التكنولوجيا وارتقى كبير تجربة المستخدم، من خلال تحسين كل التفاصيل. تماما كمنتج آخر من Airwheel، R6 يجمع بين الترفيه والتنقل والرياضة وظائف.

 

Airwheel R6


ومن ناحية المواد، R6 الدراجة الكهربائية الذكية Airwheel كهربائية مساعدة الدراجةفي الإطار الرئيسي مصنوعة من سبائك الألومنيوم الخفيفة المرجحة التي لا يقلل من الوزن البند فحسب، بل أيضا يحسن قدرة الحمل، تصل إلى 100 كجم.

ومن ناحية الوظيفة، R6 مجهز بنظام سلسلة ويسمح الفرسان على دواسة. أنه يحتوي على وضعين التشغيل المختلفة وأداء رائعا في قابلية والاستخبارات. R6 مساعدة دواسة الدراجة يمكن أن تحول دورها بحرية بين الدراجة التقليدية والدراجة، مع محور ونظام سلسلة السيارات المركبة. ما إذا كان لتركيب الجسم أو للترفيه أو قطعها خالية من العقبات. أنها طريقة جديدة لركوب السيارة لتخفيف.

 

Airwheel R6

 

ما هو أكثر من ذلك، يسمح كمبيوتر الرحلة R6 Airwheel الفرسان معرفة البيانات في الوقت الحقيقي وشرط R6، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، بتشغيل وتفريغ الطاقة. قبل كل رحلة، التحقق من البطارية لمعرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الطاقة لركوب الناس، والتحقق من خطأ التشخيص الذاتي لترى ما إذا كانت مساعدة R6 الكهربائية الدراجات في حالة جيدة. مزودة بعجلات 14 بوصة مخصصة، ضمانات R6 أفضل قبضة القدرة على التأثير وحركة المرور. وهي أكثر دواما ويمكن أن تتكيف مع ظروف الطريق المختلفة.

 

Airwheel R6

 

ومن ناحية الراحة، العلاوات R6 الدراجة الكهربائية الرحلات خفيفة أفضل من غيرها. لإزالة المتاعب للعاملين في المكتب الحضرية وتعزيز كفاءة التنقل، اعتمدت R6 تصميم قابل للطي تلقائي. أي ركاب يمكن إضعاف أو تتكشف فمجرد الضغط على زر واحد ويمكن تناسب حجم مطوية في مساحة صغيرة. عندما مطوية، يمكن أن يؤخذ على وسائل النقل العام. ولذلك، نحن نخطط طريقهم اليومي عن طريق توصيل R6 وغيرها من وسائل النقل العام بطريقة مرنة. أيضا، من السهل أن تخزين R6 مطوية.

 

Previous:نقرأ مراجعة كبيرة ومفصلة لل Airwheel R3 الدراجة الكهربائية الذكية.
Next:متحرك الكهربائية التوازن خفيفة الوزن A6S Airwheel الجديدة تقريبا سبحانه وتعالى