Airwheel H3S يبشر بحقبة ذكية على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: H3S Airwheel جهاز ذكي والمألوف من نقل شخصي تجوب أنحاء المدينة الخاص بك. أكثر ملاءمة وأسهل طريقة للنقل الشخصي في اليومية كبار المواطنين الحياة، وهذا Airwheel H3 يجهز على كرسي متحرك.
 

H3S Airwheel سياحيين في حقبة ذكية كهربائية على كرسي متحرك. تصميم أنيق ومستقبلية في H3S Airwheel للموضة التي ترغب في البقاء متقدماً الحزمة. أنها مزودة بمقعد توفير الميزات المتطورة وضمان الحد الأقصى من الراحة سواء التي تبذلونها في رحلة بعد بضع دقائق بعيداً أو السفر إلى عدة كيلومترات. تسليم مواد ذات جودة عالية برياثابيليتي، والتهوية، ومثالية لأي وقت من السنة. H3S مزودة بوسادة لينة سميكة قابلة للغسل، الذي صمم وفقا لمبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل الكراسي المتحركة التقليدية. النسيج تنفس عالي الجودة سهلة التنظيف؛ تم تصميم وسادة لينة سميكة المستقرة لتخفيف التعب.

 

Airwheel H3S

 

ويعرف "فرشاة محرك العاصمة،" تقليل الاحتكاك إلى الحد أدنى، وإلى حد كبير إطالة عمر التشغيل للمحرك المحرك الذي يدفع H3S Airwheel. جويستيك ذكي المراقب المالي يجعل H3S يجهز الرئاسة متاحة للجميع، وأنها سوف الفرامل تلقائياً عند عدم لمس اليد رايدر المراقب المالي، الذي السوبر سهلة للتحكم. يمكن تشغيل H3S Airwheel في سرعة قصوى تصل إلى 6 كم/ساعة. في الوقت نفسه، يثبت Airwheel قرن التي ستكفل H3S الاستمتاع بتجربة سلسة حتى في ازدحام المرور الحشد أو الثقيلة. عند عكس، سوف صوت تنبيه H3S تلقائياً لتذكير المارة حولها لضمان السلامة. أيضا، يعني قدرة البطارية الأكبر مدى أطول. جنبا إلى جنب مع 8 بوصة العجلات الأمامية والعجلات كافة الاتجاهات 12.5 بوصة، H3S Airwheel غير قادرة على التفاوض بشأن أحوال الطرق المختلفة.

 

Airwheel H3S

 

ميزة أخرى لكرسي H3S Airwheel اليدوي والسلطة هو النظام قابلة للطي التلقائي. أنه بسهولة طيات تصل إلى حجم معقول ويمكن أن يصلح في صندوق السيارة، مما يسمح لتخزين ملائمة وسهلة النقل. أيضا، فإنه يحتوي على وضعين ركوب – وضع الكهربائية ووضع دليل لإعطاء الفرسان اختيارات أكثر وأكثر متعة. وباﻹضافة إلى ذلك، يزود Airwheel H3S الطي الكهرباءيه مع التطبيق السماح الدراجين للركوب بذكاء. فإنه سوف يأتي لك بالتحكم عن بعد، وثلاثة أجهزة التحكم عن بعد متوفرة.

Previous:ما هي السمات البارزة ل A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك؟
Next:الوقت الحاضر السنة الجديدة مثيرة للإعجاب – المعدات الطبية H3S Airwheel