وسوف يرافق A6S Airwheel التنقل على كرسي متحرك معك لرؤية العالم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: التكنولوجيا للركاب الحديثة، A6S Airwheel كرسي السلطة يمكن أن يأخذك إلى الوجهات المفضلة الخاصة بك في غضون دقائق ببساطة يميل إلى الأمام ودفع وحدة تحكم. استمتع بزيارة دون عناء ومبتكرة لمدينتك المتوقعة منذ وقت طويل مع روفر المريخ Airwheel.

 

لا تزال تشعر بالقلق حول تلوث البيئة والاحترار العالمي؟ تغيير بسيط يمكن أن تقلل من الانبعاثات الخاصة بك إلى حد كبير. الذهاب الأخضر مع Airwheel. وبالإضافة إلى unicycles الكهربائية وسكوتر كهربائية ذاتية التوازن، لوح التزلج الكهربائية، يبقى Airwheel على الابتكار والارتقاء بتصميم لتلبية الاحتياجات من الأفراد. A6S Airwheel الطاقة الكهربائية على كرسي متحرك هو نقل شخصية الحديثة والموضة كفاءة ستحصل على ألف إلى باء في أي وقت من الأوقات. أكثر ملاءمة وأسهل وسيلة النقل الشخصي في الحياة اليومية للمواطنين كبار السن، فمن A6S يجهز على كرسي متحرك.

 

Airwheel A6S

 

الحد الأدنى التصميم الصناعي والعجلات الكبيرة هي السمات المميزة ل A6S Airwheel. ومع ذلك، بساطته تصميم لا التخلي عن راحة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل، يضمنها المواد المتطورة. الموقف الجلوس لمراقبة A6S Airwheel كرسي السلطة يجعل ركوب منذ فترة طويلة لا عملية شاقة. اعتماد عجلات كبيرة والمحركات المزدوجة، التي توفر طاقة قوية مع السلطة المطرد والمستمر الناتج، A6S قادرة على التكيف مع الأوضاع الحضرية. وهناك ركوب سلس حتى على الطرق المتعرجة ووعرة.

 

Airwheel A6S

 

كما أن هناك بعض الميزات الأخرى سوف نداء إلى الأمهات، مثل عصا تحكم وشاشة LED والتطبيق إلخ. يمكن وضعها في حق المراقب المالي لتنقل قابلة للطي A6S Airwheel على كرسي متحرك أو ترك وفقا لعادات سائقي. وهناك شاشة LED فائقة كبيرة على وحدة التحكم التي تظهر البيانات في الوقت الحقيقي من ركوب الخيل. أيضا، يمكن لركاب توقف في أي مكان وفي أي وقت مع جودة عالية الأمامي والخلفي كيكستاندس مما يجعل من الحديقة ستابلي وأمان. سوف تضيء المصباح المضمنة في بيئة مظلمة لضمان رحلة آمنة. سوف تضيء الضوء الخلفي الذكي تلقائياً إذا الفرامل لتذكير الخلفي المركبات والمارة.

 

Airwheel A6S

 

Airwheel الذاتي موازنة متحرك على مساعد كبير، ليس فقط مساعدة لهم بالسفر بحرية، ولكن أيضا يجلب المرح على حياتهم اليومية. أسرع من المشي، وأكثر خضرة من القيادة، كفاءة الطاقة. يحدث العالم من حولك. الحصول على الخارج والخبرة. زيارة مدينتك من منظور آخر مع الرئيس A6S Airwheel الذكية.

Previous:SR5 Airwheel سوف يكون لديك حقيبة يحملها الذكية الأولى
Next:R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية: الاستفادة من ركوب الدراجات أو الاسترخاء فقط