وتفسر H3S المنتج الجديد Airwheel تنقل المعونة تيسير السفر اليومي للجميع

  • Source:Airwheel


الخلاصة: نحن محاصرون من منتجات التكنولوجيا الفائقة، وليست لعب معقدة لعدد قليل، ولكن من السهل أن تعمل بهدف السماح للمزيد من الأحرف في الاستفادة من نتائج التقدم العلمي والتكنولوجي. أخذ ذلك في الاعتبار، ولدت كرسي H3S Airwheel الذكية لتسهيل السفر اليومي يبلغ من العمر.
 

كثيرا من المتقاعدين مدعوة لرعاية الأحفاد والآباء المسنين أحياناً. للعديد من أنه يعطي لهم المزيد من الوقت تكريس لهواية أو رياضة مثل ملعب أو الإبحار. من ناحية أخرى، تشعر بقلق الكثير من المتقاعدين ويعانون من الاكتئاب نتيجة لوضعهم الجديد. إذا كان لديهم فرصة للسفر والخروج في كثير من الأحيان، وسوف صداقات جديدة وحياة أكثر سعادة فيما بعد. ثم، رئيس السلطة H3S Airwheel مساعد كبير.

 

Airwheel H3S

 

على الرغم من أن من غير الممكن علمياً لإظهار مباشرة أن التقاعد أما الأسباب أو تسهم في الاكتئاب، المتقاعد حديثا واحدة من أضعف الفئات المجتمعية عندما يتعلق الأمر بالاكتئاب الأكثر احتمالاً بسبب التقاء لزيادة العمر و تدهور الحالة الصحية. كرسي السلطة قابلة للطي خفيف الوزن H3S Airwheel تثبيت وحدة تحكم ذكية جويستيك. وهكذا، H3S السوبر سهلة للركوب، عن طريق دفع المراقب المالي إلى الأمام، الخلف، اليمين أو اليسار. يمكن الجلوس على السرج القديمة والذهاب. أكثر هم يركبون، ذلك أنهم يشعرون بالاكتئاب.

 

Airwheel H3S

 

تجدر الإشارة إلى أن مسند قابل للتعديل يجتمع الفرسان مع ارتفاعات مختلفة للعثور على حالة ركوب أكثر راحة. ميزة أخرى للطاقة H3S ودليل على كرسي متحرك هو طرق ركوب مزدوجة، مشيراً إلى أنه قد وضع الكهربائية ووضع دليل. يمكن الاستمتاع بركاب شركة الغير في الوضع اليدوي ويمكنهم أيضا الاستمتاع بسفر ذكي مجاناً في وضع الكهربائية. H3S Airwheel قوية بما يكفي وقوية ما يكفي لقهر ظروف الطرق المختلفة عن طريق تثبيت DC فرشاة عجلات السيارات وجميع الاتجاهات. الأهم من ذلك، كرسي H3S الذكية يمكن التحكم عن بعد عبر التطبيق المحمول. أيضا الدالة قابلة للطي التلقائي يجعل من السهل لتخزين.

 

Airwheel H3S

 

التقاعد وتتزامن مع تدهور صحة الفرد الذي يرتبط مع زيادة العمر وهذا المرجح أن يلعب دوراً رئيسيا في زيادة معدلات الاكتئاب في المتقاعدين. H3S Airwheel أكثر علمية وأنسنة كرسي الذكية يؤدي مفهوم موضات جديدة للمتقاعدين.

 

Previous:الأدوات الجديدة Airwheel الذكية إلى أحداث ثورة في السفر اليومي
Next:SR5 Airwheel سوف يكون لديك حقيبة يحملها الذكية الأولى