حول تعليمات ركوب الكراسي المتحركة H8 برودوكت الكهربائية الجديدة Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لا هوادة فيها التصميم والوظائف، H8 Airwheel الكراسي المتحركة بالطاقة صممت هندسيا لركوب مريحة وأنيقة لآبائنا. هنا هي تعليمات ركوب الخيل.

 

المتاحة في مختلف الأحجام والأنماط والنماذج، كانت هندسة أجهزة النقل الشخصي ذكي في Airwheel لتتناسب مع احتياجات المستهلك الحديثة. الآن، قد القديم خيار واحد أو أكثر في Airwheel مع إطلاق سراح H8 الذكية على كرسي متحرك. بعد ذلك، سيتم إدخال كيفية دفع H8 في ما يلي.

 

Airwheel H8

 

أولاً، الفرسان بحاجة إلى ربط حزام الأمان بعد الجلوس على المقعد. تشغيل الطاقة وثانية واحدة في وقت لاحق سيتم عرض قوة وسرعة البطارية LED على الدوام. ثم ضغط الجويستيك ببطء إلى الأمام والكراسي المتحركة الكهربائية الذكية H8 ستمضي قدما. وبالمثل، دفع أو سحب المقود الخلف/اليسار/اليمين، كرسي متحرك سينتقل إلى الخلف/اليسار/اليمين. والفرسان يمكنك ضبط سرعة وفقا لحالة الطريق، المحيطة بشروط، وتفضيل شخصي. عندما تريد أن الفرامل أو وقف، وإطلاق سراح الجويستيك وسوف تتحول إلى موقف وسط. اضغط مقبض الفرامل ببطء جعله يتوقف على نحو مطرد.

 

Airwheel H8

 

هناك عدة أزرار تحكم جويستيك. ويمكن أن تعرف الفرسان كل دالة بالاسم، على سبيل المثال، عناصر التحكم تبديل السلطة الإمداد بالطاقة للكرسي المتحرك. عند الضغط عليها، الكرسي المتحرك في إمدادات الطاقة. عند إطلاق سراحهم، الخروج من إمدادات الطاقة. عند الفرسان استخدام مقبض الفرامل، أنهم بحاجة إلى عقد مقبض الفرامل ببطء ومحكم وسوف تبطئ H8 البطارية بدعم الرئيس. عندما كنت في حاجة إلى الوقوف لمدة طويلة، اضغط مقبض الفرامل بشدة وتبديل الفرامل حتى الموقف المناسب. سيتم تأمين الفرامل وسيتم إيقاف الرئيس الذكية H8. إذا كنت ترغب في البدء في استخدامها مرة أخرى، اضغط مقبض الفرامل وتبديل فرامل وصولاً إلى إطلاق العنان للفرامل. وهناك أيضا مؤشر سرعة وعرض السلطة الصمام عرض مستوى البطارية والسرعة الحالية.

 

Airwheel H8


 
وكما نعلم، كرسي السلطة H8 المزدوج ركوب وسائط وفي وضع الكهربائية، والفرسان لا يمكن السيطرة عليها عن طريق التطبيق المحمول. بعد H8 يدخل وضع الاستعداد (الوضع اليدوي) والفرسان يمكن توصيل الهاتف الذكي عن طريق التطبيق ويتم التحكم بالتطبيق (ملاحظة: إذا كان يعمل بذراع التحكم، سيتم إنهاء وضع عنصر التحكم في التطبيق).

Previous:Airwheel H3S تنقل المعونة هي واردة من قبل "العديد من التصميمات" الحديثة
Next:روفر المريخ Airwheel يظهر لك بمستقبل مشرق