C8 Airwheel يقدم مجموعة واسعة من الميزات الرائعة هو القادمة خوذة دراجة نارية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ولد من خبرة واسعة والاسطوري في Airwheel، خوذة دراجة نارية باردة C8 يمزج أفضل معرفتهم إلى ميزة معبأة خوذة الوزن المتوسط. مع مجموعة واسعة من الميزات الرائعة، ستكون C8 الخوذة الخاصة بك كامل الوجه التالي.

 

لأولئك الذين مال السرعة والعاطفة، هو صناعة الأشياء المفضلة لديهم. ولكن، أنه أمر خطير بسرعة عالية حتى خوذة عالية الجودة ضروري حقاً. تم ترقية خوذة كامل الوجه C8 Airwheel رايدر المشهود مع التكنولوجيا القيمة المطلقة لحماية أكبر من تأثير زاوية بسرعة. اعتماد جميع راكبي الدراجات النارية في C8. هو سكين الجيش السويسري الكل في واحد من العالم الخوذة.

 

Airwheel C8

 

أنه اجتاز اختبار صارم البثق والتأثير ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. C8 Airwheel خوذة دراجة نارية باردة مزودة بزجاج حتى أنه يمكن منع ركاب من التفاصيل الصغيرة العائمة في العيون. ما هو أكثر من ذلك، ثمة ضوء حذر وعند الإضاءة غير كافية، سوف تبقى وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة. الحشو الراحة مغطى بنسيج التقنية وتنفس ومضادة للحساسية التي قابلة للإزالة وقابلة للغسل، حيث يمكنك الاحتفاظ بها طازجة وجديدة. تتوفر أحجام اثنين، ل 59-60 مم والأربعون 61 ملم.

 

Airwheel C8

 

C8 Airwheel ليس فقط حارس أمن، ولكنه أيضا مصمم مع وظائف متعددة. يمكن أن تساعد الكاميرا خوذة C8 الفرسان تأخذ الصور أو ملفات الفيديو خلال دوائر انتخابية سبب وهي مجهزة بكاميرا عالية الوضوح مع عدسة واسعة الزاوية 120° التي قادرة على التقاط المناظر الجميلة في الطريق، والمغري جداً للمستخدمين. ويمكن تسجيل ركاب الرحلة بأكملها بسهولة. بدلاً من ركوب الدراجات النارية مونوتونوسلي على الطريق، الفرسان قادراً على الاستماع إلى الموسيقى بسبب انتقال تقنية Bluetooth اللاسلكية، والفرسان لا تحتاج إلى ارتداء سماعات الإذن. أيضا، هذه الدالة يجعل الرد على الهواتف خلال الرحلة ممكنة. نهج جديد لفئة خوذة دراجة نارية المغامرة، C8 يقدم المتسابق كل ما يحتاجونه ومغامرة ركوب الخيل.

 

Airwheel C8

 

C8 Airwheel الخوذة الذكية تجارب ركوب الخيل ويحسن إلى حد كبير ويوفر وسائل الترفيه أثناء القيادة. إذا كنت تريد الذهاب لتصل إلى الطريق السريع، تذكر أن ارتداء C8 ودراجة نارية ركوب الخيل يمكن أن تكون تجربة ممتعة وقابل للتسجيل.

Previous:حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel – التجول بسهولة
Next:جميعا في الأسرة Airwheel: دراجات كهربائية، قابلة للطي الدراجات النارية ه وكراسي السلطة والأمتعة الذكية