الأمتعة الذكية SR5 Airwheel يظهر جوهر السفر – بهيجة وذكية وفعالة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في السوق، والطلب على جودة عالية وكفاءة عالية ومعدات ذكية تفاعلية يتزامن مع المفهوم الأساسي Airwheel – الفرح، ذكية وفعالة. روفر المريخ Airwheel يوفر خياراً جديداً للتجول والأمتعة الذاتية القيادة SR5 يظهر جوهر السفر.
 

وأظهرت الفرح، ذكية وفعالة تماما في وصول جديدة Airwheel – SR5 ذكي السيارات يلي حقيبة. ميزات حقيبة وضع المعيار للجيل القادم من السفر والعتاد: iOS رفيق أو الروبوت التطبيق يتيح لك التحكم في تأمين الموافقة على حساب السياحة الفرعي وخيارها قربها، التي يمكن تلقائياً فتح عندما قمت والهاتف الخاص بك الانتقال إلى النطاق.

ما هو نوع المنتج سوف تجلب لك الفرح؟ أن تكون بسيطة، الفرح هو الشعور بالنجاح والارتياح.

SR5 Airwheel حقيبة ذاتية القيادة يساعد توديع المسافرين إلى حقيبة ثقيلة وتحويلات السفر من عملية مزعج إلى ممتعة، وذلك بفضل الميزات التالية بارد – وتجنب متابعة السيارات وعقبة، تذكير التنبيه مناهضة فقدان و ضع المسار وهلم جرا. تثبيت 160 درجة واسعة من زاوية الكاميرا وجهاز استشعار لتتبع الموقف الخاص بالمستخدم وتحديد المستخدم بدقة. أنها فرحة كبيرة Airwheel على المنافسة في السوق، وأيضا تحرير فرحة كبيرة للمسافر أيديهم أثناء السفر.

 

Airwheel SR5

 

فرح كبير يكمن في الذكية. تطبيق حقيبة الذاتي التالية ذكي SR5 هو تحقيق التحكم عن بعد والهاتف النقال ستفرج إنذار يتم فصله من قبل المستخدم خارج مسافة آمنة. العجلة الخلفية مع عجلة مزدوجة توفر طاقة قوية وهي مجهزة برقائق ذكي للغاية لممارسة أدائها الكامل. مثل الآخرين النماذج، قد SR5 بطارية ليثيوم القابلة للإزالة لشحن الهاتف وغيرها من الإلكترونيات الناقل التسلسلي العام.

 

Airwheel SR5

 

ويجري كفاءة فعالة دون إضاعة الوقت أو الجهد أو المصروفات. Airwheel يسلم المنتجات المستخدمين مع تحسين الأداء والجودة والقدرة على تحمل التكاليف. القيمة المطلقة و PC SR5 ترى تصميم وتجربة لجعلها أكثر عصرية ومريحة. الداخلية مصنوعة من نسيج البوليستر، مما يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة مع القلق لا أكثر. التخطيط ل 30 يمكن أن تسمح لك ترتيب العناصر السفر بسهولة. وعلاوة على ذلك، تصميم groove توفير الدعم الميكانيكي ل SR5 حقيبة ذكية إلى حد كبير يقلل من تأثير الضغط. ظهور SR5 Airwheel يعرض حقيبة بديلة فعالة من حيث التكلفة للجمهور.

Previous:الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – النقل شخصية ذاتية التوازن بين A6S Airwheel
Next:Airwheel H8 الذكية الكهرباءيه يقدم القديمة الشعب بحياة مريحة