Airwheel SR5 البصرية بعد حقيبة "تجتمع محددة ذوي الاحتياجات الخاصة بك" كالمسافر A

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تكريس لإنتاج السيارات الكهربائية مريحة ذكية، Airwheel علاوة على ذلك السفر يجعل مريحة وخلاقة مع إطلاق SR5 ذكي ذاتيا بعد حقيبة. أنها قادرة على الالتزام بقيود الطيران وتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك كمسافر.

 

ولدت سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel شعبية كبيرة منذ إطلاقه. يتبع الاتجاه الحالي ويبدأ من تغيير وضع رحلة الشعبية، وقيادة ثورة النقل. للمزيد من تسهيل السفر، النشرات Airwheel SR5، حقيبة الذكية الذي يتبع لك. عند السفر بالطائرة، جلب حقيبة يحملها يمكن أن يكون وسيلة مريحة للحفاظ على ممتلكاتهم القليلة معك أثناء الرحلة.

 

Airwheel SR5

 

SR5 يمكن الاتصال لاسلكياً بالهاتف الذكي الخاص بك حتى تتمكن من البقاء مشحونة والمتعقبة ومؤمن. ليس كل حالة لا بد أن يكون حفنة من التكنولوجيا الإلكترونية المضمنة يكون ذكية – أو بالأحرى، ذكي. المفتاح مرهون الإبداع، والذي هو بالأحرى لتلبية مطالب سائقي وتحديث الطريقة للسفر. تكنولوجيا الاستشعار وتتبع البصرية جعل حقيبة الروبوتية SR5 تحقيق متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي.

 

Airwheel SR5

 

هل تريد إضافة بعض الأمن إلى حقيبة تحب فعلا؟ هذا السؤال من وحي Airwheel. مع تصميم حساب السياحة الفرعي المزدوج-عجلة قفل الميكانيكية، تنطبق على العديد من البلدان، فإنه يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك. يسيطر عليها من هاتف ذكي، يقدم حقيبة خالية اليدين SR5 عدد وافر ميزات الأمان، مثل إنذار قربها من الذي يمكن أن عصابة عندما يحصل الأمتعة الخاصة بك بعيداً جداً. كل موبايل وإرادة SR5 إصدار إنذار عند فإنه يفصل بين المستخدم يتجاوز مسافة آمنة.

 

Airwheel SR5

 

حقيبة ذاتية التالية ذكي SR5 Airwheel أكثر مرونة من حقائب التقليدية، ويمكن أن تقلل من فعالية عبء السفر. مسار الموقف وإنذار فقدت المضادة تسمح لك بالتبديل بين السيارات-المتابعة والتحكم عن بعد بسهولة وأمان. بهذه الطريقة، يمكن يسافرون أكثر ملاءمة وأسرع. قد يكون SR5 السيارات يلي حقيبة حقيبة مثالية للمسافرين التي تريد ملابسهم البقاء أنيق بينما على الذهاب. نسيج البوليستر الداخلية يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة مع القلق لا أكثر ومساحة داخلية كبيرة كما أنها ل 30. المدمج في الرفوف يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر في تنظيف النظام.

 

 

Previous:A6S Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية التوازن جيد للرحلات القصيرة أو ينتقلون يوميا
Next:سوف تظهر "Airwheel H3S الذكية الكهرباءيه" في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات"