حقيبة روبوت ذكي SR5 Airwheel: السفر الخفيفة والسفر الذكي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel جريئة لكسر النمط التقليدي تقديم منتجات مبتكرة لجعل حياة المستخدمين أكثر ملاءمة وأكثر ذكاء. حقيبة روبوت ذكي SR5 أنموذج يضم السيارات-متابعة وتنبيهات المفقودة وتجنب عقبة السيارات والمزيد.

 

وهناك العديد من الفوائد الصحية البدنية والعقلية للحصول من السفر. بالنسبة للبعض، ليس السفر عن رؤية أماكن جديدة، ولكن بدلاً من ذلك الهروب القديمة التي لها تأثير سلبي على حياتنا. الإجازات يمكن أن يساعدنا أيضا على إدارة الإجهاد كما أنها تأخذنا بعيداً عن الأماكن والأنشطة التي تسهم في مستويات التوتر لدينا. ومع ذلك، الأمتعة أمر لا مفر منه. كيفية السفر الخفيفة والذكية؟ هنا، سوف تعطيك حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel يد.

 

Airwheel SR5

 

وبقدر ما يتعلق بالحقيبة، أنها حقيبة ذكية ل 30 بالكامل مصنوعة من مادة ABS وشل الثابت PC. Airwheel الذي اختارته نسيج نوعية به الداخلية، مما يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة مع القلق لا أكثر. تخطيط معقول يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر في تنظيف النظام. هذه الإنشاءات المعدنية المتطورة يعطي SR5 ذكي السيارات يلي حقيبة "قوة عظمى ومتانة" حيث يبدو أن الحقيبة يمكن أن ضرب. هي وزنها 4.5 كجم (الأبعاد 550x380x210mm).

 

Airwheel SR5

 

كما أنها أكثر ذكاء كهذه الحقيبة وقد دعم بلوتوث. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال الخاص بك حقيبة جهاز الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية وعن بعد قفل أو إلغاء تأمينه مع تطبيق. القفل هو أيضا حساب السياحة الفرعي وافقت حتى يمكنك بقية السهل إذا كنت مسافراً إلى الولايات المتحدة. مع التعقب البصرية وتكنولوجيا الاستشعار، يدرك SR5 Airwheel حقيبة ذاتية ذكية متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي. ليس هناك حاجة للقلق حول ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. أيضا، تتبع الموقف وإنذار فقدت المضادة السماح للمستخدمين بالتبديل بين السيارات-المتابعة والتحكم عن بعد بسهولة وأمان. في حالة من SR5 يجري فصلها عن المستخدم يتجاوز مسافة آمنة، SR5 تثبيت نظام إنذار ذكي ونفسها والهاتف المستخدم سوف الإفراج عن التنبيهات لتذكير المستخدم.

 

 

تأخذ يوم عطلة السفر، كما أنها سوف تحسين التوازن بين العمل والحياة وانخفاض ضغط الوقت ويكون أفضل من الصحة العقلية. حقيبة خالية اليدين SR5 Airwheel يجعل الإجازة أسهل وأكثر سعادة.

Previous:كرسي السلطة H3S Airwheel: ميزة كل تصميم له للعميل الراحة والسلامة في الاعتبار.
Next:Airwheel SE3 قطعة ثورية من الأمتعة المحمولة المزودة بمحركات