حقيبة الذكية SR5 Airwheel يصبح عبادة مفضلة لدى المسافرين

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ثق بي، سوف تحب مظهر أنيق حقيبة روبوت ذكي SR5 Airwheel وبه فيبي الحضرية باردة. وبطبيعة الحال، أكثر بكثير من تصميمه. المرة التالية التي يمكنك السفر، بدلاً من السحب حول الخاص بك حقيبة ثقيلة، ترك الأمتعة الخاصة بك حول متابعة لك.

 

تعتبر علامة تجارية رائدة في تكنولوجيا عالية، بني Airwheel سمعتها المتميزة في هذه الصناعة وبين عملائها. الابتكار كان دائماً روح الأساسية طويلة الأمد Airwheel. وتواصل Airwheel لتلبية احتياجات متغيرة من الفرسان، البحوث وتطوير المنتجات الجديدة. الآن، أصبحت SR5 حقيبة ذاتية القيادة الذكية عبادة مفضلة لدى المسافرين. أنها واحدة من التطورات الأكثر ابتكاراً ومثيرة لضرب صناعة السفر منذ حقائب المتداول لأول مرة.

 

Airwheel SR5

 

SR5 المعروف للجودة والمتانة، إذا كنت مسافر متكرر، نحن على يقين من أنك سوف نقدر. مصنوعة من ABS + جهاز الكمبيوتر مع مزايا الحرارة ممتازة في الكمبيوتر الشخصي ومقاومة تأثير وارتداء المضادة للنفاذ وتقاسم المنافع والمضادة الخدش، حقيبة SR5 الذاتي التالية ذكي يسمح لك لاعتبر على حد كبير أي مغامرة. ولكن ما جعله حقيقة خاصة متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي وتنبيهات المفقودة. مع التكنولوجيا الأساسية للتتبع البصرية وتكنولوجيا الاستشعار، SR5 قادرة على تتبع المستخدم والسفر بصورة مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء.

 

Airwheel SR5

 

4.5 كجم، هو على الأرجح واحدة من حقائب حمل أخف ستجد في السوق بحزم أيضا الكثير من الميزات الذكية مثل مسار الموقف ومناهضة فقدان إنذار يمنع سرقة ومنفذ الناقل التسلسلي العام خارجي. 48.8Wh المدمج يمكن أن يتم شحن البطارية الهاتف الخاص بك عدة مرات. عجﻻتها المهيمنة ضمان سلاسة من سفر، والمواد عالية الجودة التي تجعل من إنتاج لا التلوث الضوضائي. أيضا، حقيبة ذاتية ذكية SR5 Airwheel مقاومة البلى يجعلها قادرة على التعامل مع ظروف الطريق المختلفة. مخصصة وافق تأت قفل يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك.

 

 

حقيبة خالية اليدين SR5 Airwheel السفر تصل إلى 5 كم على اتهام واحد، بالسرعة من على بعد 2 كم إلى 5 كم ساعة. في المرة القادمة، يمكنك التمتع بتجربة سفر جديدة.

Previous:ويقدم الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S Airwheel الحرية والتنقل
Next:Airwheel SE3 ذكي الركوب في حقيبة سيجعل رحلتك انتيرتينين