رئيس الآلية روبوت H3S Airwheel: تجربة أفضل نظراً لتصميم أفضل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بغية خلق أفضل تجربة لركوب الخيل، Airwheel مكرس لوضع أنسب الوسائل لتسهيل تنقل يوميا مع أحدث التكنولوجيا، الذي سيضطلع بتشكيلة الجديد Airwheel، ويقول H3S الكهرباءيه قابلة للطي.

 

فريق Airwheel يستخدم بروتوكولات تصميم الصارمة لضمان كل منتج يفي باحتياجات المستهلكين، جديد الأسواق الناشئة، وتجارب عالم يتسع للمنتج التنقل. العلامة التجارية وفريق عملنا والمنتجات التي نقوم بإنشاء تزدهر عند التقاطع من التكنولوجيا ونمط الحياة بينما يعيش الابتكار من خلال التعاون في صميم عملية التصميم لدينا. H3S Airwheel خفيفة الوزن قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك يوضح تجربة أفضل من خلال تصميم أفضل.

 

Airwheel H3S

 

Airwheel H3S روبوت متحرك سيكون اختيارك الأكثر أماناً لكرسي متحرك كهربائية متفوقة. Airwheel مجموعة من ميزات الأمان الهامة صلب هذه الكراسي ذات جودة عالية جداً، بما في ذلك تحكم المقود والعجلات أكثر استقرارا وبقية القدم السوبر مستقرة وبناء دائم للغاية. هي سهلة الاستعمال وموثوق بها للغاية ليس فقط، ولكن يبقى لكم في مأمن حتى في الحالات الأكثر تطلبا؛ كما أن لديها حزام المقعد الذي يحتفظ نقل الركاب بشكل أمن في مكان.

 

Airwheel H3S

 

H3S التعقب البصرية التلقائي على كرسي متحرك من السهل أن تعمل بتصميم متفوقة عصا التحكم وتصميم قابلة للطي التلقائي يجعل من السهل للغاية لتحميل هذا الكرسي المتحرك في سيارتك للنقل أو التخزين. وهذا الاتفاق عندما مطوية، مما يجعل من السهل على رفع سيارة أو القيام بصعود الدرج. وأضاف Airwheel أيضا مسند قابل لتعديل التي ستعمل جيدا لسنوات من الاستخدام اليومي. كل شيء له قسط اللحامات ممتاز المتانة والموثوقية.

 

Airwheel H3S

 

هناك وضعان ركوب-الوضع اليدوي ووضع الكهربائية. في الوضع اليدوي، كرسي النقل H3S Airwheel يجعل من السهل احباءنا ومقدمي الرعاية مساعدتك في الحصول على جميع أنحاء في راحة وسهولة. مختلفة من الكراسي المتحركة التقليدية التي تتطلب مقدم رعاية لدفع الرئيس، روبوت H3S يمكن أن تعصف بها قبل رايدر في وضع الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تتبع رايدر تلقائياً H3S والتحكم بواسطة التطبيق المحمول بسبب التكنولوجيا تتبع وأجهزة الاستشعار البصرية. وهذا يمكن أن يكون طريقة ركوب الثالث H3S.

 

 

في الختام، وبفضل هذه التصاميم المدروسة، رئيس السلطة H3S Airwheel قادرة على توفير أفضل تجربة للفرسان.

Previous:الدراجات Airwheel آر سلسلة مع مساعدة السلطة هي مثالية للرحلات القصيرة أو إبدال يوميا
Next:الأمتعة الذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel: السفر في نمط التكنولوجيا الذكية وآمنة ومتفوقة