سيلفبالانسينج ذكي Airwheel الحلاقة سكوتر A3 يقدم براندنيو ركوب الخيل التجربة

  • Source:Airwheel

A3، كالنوع الأول جداً من سلسلة ذاتي التوازن سكوتر الكهربائية، مفهوم تصميم العلامة التجارية الجديدة وركوب الخيل التجربة للناس. وهو أيضا أول الجلوس-الموقف كهربائية ذاتية التوازن سكوتر، مما يجعل من تجربة ركوب أكثر راحة وأكثر أمنا.
 
سرج مريحة والسفر أرعن
ولذلك، لا يمكن إرضاء طلب رحلة بعيدة داخل المدينة، الذي هو أيضا قصيرة لمجلس سكوتر ذاتية الموازنة بالمقارنة مع السيارات الكهربائية التقليدية. ويضمن وضع العلامة التجارية الجديدة للجلوس-الموقف ركوب الخيل ركوب أكثر راحة وأكثر أمنا.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا A3

 

نظام الفرامل الإلكترونية آمنة وموثوق بها
إلى جانب السرج مبتكرة من A3 Airwheel، نظام الفرامل الإلكترونية آخر نقطة مشرقة. عندما يضغط متسابق تحول نظام الفرامل الإلكترونية، يجعل سكوتر فرامل سريعة وقوية داخل 0.5 من الثانية. وفي الوقت نفسه، أن وقف مسافة لا تزيد عن 50 مم. هذا يعني، يمكن حماية سلامة رايدر إلى الأبعد. تحسين السلامة يخفض أسفل عتبة شراء عدد كبير من المستهلكين.

A3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


التطبيق الذكي
من أجل إعطاء الفرسان أجمل تجربة السفر، صمم Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا تطبيق حصري لسلسلة. يمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي Airwheel المستخدمين وتثبيته في الهاتف الخليوي. ثم، يمكن للمستخدمين الحصول على كافة البيانات الفعالة عن طريق التطبيق ومعرفة أفضل الدولة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، سوف Airwheel لإنشاء نظام إيكولوجي كامل ذكي، الذي يدمج العديد من الوظائف، مثل أوقات الفراغ الترفيه، نظام تحديد المواقع، وخدمة المساعدة الطارئة، مضاد للسرقة ونظام تتبع أو الخدمة أو جهاز التحكم عن بعد وهلم جرا.

 

لماذا هو سكوتر A3 ذاتية الموازنة Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الخيار الأفضل؟ لأنها جيدة بما يكفي. التطبيق مراعاة تلبية الاحتياجات أومنيبيرينج من المستخدمين.

Previous: التقييمات الشاملة من S5 ذكي Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الذاتي موازنة سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي
Next:سكوتر Airwheel دراجة التوازن الذاتي سيلفبالانسينج A3 مع مقعد ويقدم جميلة والاسترخاء السفر