Airwheel دراجة إيرويل سكوتر ذاتية التوازن الذكي يخلق وضع ركوب الخيل معظم فريدة من نوعها

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قد شك بعض الناس حول شعبية Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3. يمكن أن تساعد فقط ثلاثة أسباب لرفع تلك الشكوك. سكوتر ذكي Airwheel A3 وجود فريدة من نوعها.

 
مختلف الناس لديهم آراء مختلفة ولذلك أعتقد مستخدمين مختلفين جداً من الدراجات البخارية ذاتية التوازن كهربائية مختلفة. يفضل بعض unicycles بينما يفضل بعض الدراجات البخارية ذات العجلات التوأم. وقد شك بعض الناس حول شعبية Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3 سكوتر كهربائي. يمكن أن تساعد فقط ثلاثة أسباب لرفع تلك الشكوك. بالنسبة Airwheel ذكي سكوتر A3 حديث الناس، وجود فريدة من نوعها.

 


أولاً، يفسد A3 التقليد.

هناك بالفعل العديد من الناس ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن. جيل الشباب في العصر الحديث، هي في السعي المستمر لكونها أنيقة وفريدة من نوعها. أنهم لا يلتزمون جامد للتقاليد. دراجة نارية عادية يمكن أن تثبت خصائصها. Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3، مع تصميم مظهر لافتة للنظر والمألوف، ويتطابق مع إحساس جمالي في المجال الإعلامي. ويدمج جهاز ذكي إبداع المصممين الصناعية الرائدة في العالم. أنها تلتزم بالشعبية التقليدية التفكير عادة وتشغيل وضع.
 
وثانيا، الموقف الجلوس محركات التعب بعيداً.

الناس غالباً ما يفضلون الجلوس للوقوف. يجلس أكثر راحة من مكانة. غالباً ما تتطلب الزحافات ذاتية التوازن الأصلي الموقف الدائمة، والذي يجلب التعب.

سكوتر A3


ثالثا، نظام الكبح الجديد ضمانات السلامة.

نظام الكبح أمر حيوي لسلامة رايدر. التقليدية دراجات كهربائية ذاتية التوازن يتباطأ بهيئة الرقابة سائقي. في حالة الطوارئ، فإنه لا يستطيع الاستجابة على وجه السرعة. Airwheel هو عرض A3 ذكي مبدع مع نظام كبح إلكتروني. السيارة عندما دفع الفرسان تبديل الفرامل، سيتم تطبيق الفرامل داخل 0.5 من الثانية. ثم سيتم إيقاف المركبة حدود 50 سم. على الإطلاق فإنه يضمن سلامة سائقي.
 
إذا تم إنشاء دراجات كهربائية ذاتية التوازن لأبسط وأفضل الانتقال، هو ولد A3 دراجة إيرويل الكهربائية لجودة قطعها. وقد قدمت الجهاز الذكي وأنيقة ومشرقة وضع ركوب فريدة من نوعها.

Previous:هذه هي روح العهد – سكوتر الموقف الجلوس A3 Airwheel تستحق اسم المنتج المستخدم المنحى
Next:ويقدم الناقل الشخصي A3 سكوتر صغير ذكي Airwheel وضع ركوب العلامة التجارية الجديدة وذكي