اثنين من نماذج ممتازة من السلسلة S Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية سكوتر العجلتين

  • Source:Airwheel

سكوتر ذكي Airwheel S5. أنها العالية – التكنولوجيا المنتج المبتكر من Airwheel. هذا النوع من سكوتر الكهربائية بالأداء الممتاز. ولها أهمية بارزة في تاريخ النقل. من جوانب قيمة الاستخدام العملي، سكوتر ذاتية الموازنة S5 يمكن تقريبا تلبية جميع احتياجات مسافة قصيرة السفر من الناس الحديث.
 
كنوع جديد الحديثة واحد من المركبات، يمكن أن نقدم سكوتر Airwheel طرق موفرة للطاقة وصديقه للبيئة للسفر. بين جميع الماركات من الدراجات البخارية الكهربائية، هو الأكثر شهرة وشعبية Airwheel.

S3 سكوتر كهربائي


أول واحد أريد أن أعرض هو القول الشهير، Airwheel سكوتر ذكي S5. أنها العالية – التكنولوجيا المنتج المبتكر من Airwheel. هذا النوع من سكوتر الكهربائية بالأداء الممتاز. ولها أهمية بارزة في تاريخ النقل. من جوانب قيمة الاستخدام العملي، سكوتر ذاتية الموازنة S5 سكوتر كهربائي تقريبا تلبية جميع احتياجات قصيرة مسافة السفر من الشعب الحديثة. ويمكن الاحتفاظ الحد الأقصى للوزن 120 كجم وتحقيق أسرع سرعة 18 كم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تستمر أيضا منذ وقت طويل لمسافة أكثر من 40 كم. أداء برافو سكوتر Airwheel ذكي S5 يرضي جميع الجمهور ويكون التأمين الأكثر موثوقية للفرسان.
 
والثاني هو سكوتر ذكي Airwheel S3 دراجة إيرويل الكهربائية. البناء في شرائح العنوان S3 هو الدولي أحدث اختراع ذكي الرقاقة. والعنوان S3 في بناء جيروسكوب جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا التحكم في الموقف الفضاء جعل سكوتر في التوازن خلال العملية في جميع الاتجاهات. ليس فقط هذا النوع من تصميم نظام ذكي كاملة يمكن تحسين سرعة رد الفعل الدراجات البخارية، ولكن أيضا السلامة أثناء العملية. ولذلك، يمكن أن تكون العملية برمتها تجربة ركوب الدراجة الصغيرة حقاً مريحة وآمنة تماما في كل رحلة.

 

S5 سكوتر كهربائي


ما هو أكثر من ذلك، هذا النوع من كهربائية سكوتر ذاتية التوازن الذكي بسهولة للعمل. المتسابق يحتاج فقط إلى الوقوف على سكوتر مع أقدام كل على حدة على اثنين من مجلس دائم لعجلة القيادة والتحكم في السرعة والاتجاه التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف
 
Airwheel سكوتر ذكي S3، أداة النقل شهرة وشعبية، مليئة إلى حد كبير الفجوة صناعة سكوتر ذاتية التوازن الذكي. بفضل اﻻكتناز والصغيرة، وسريعة، ومريحة، فإنه يجعل مشكلة ازدحام حركة المرور النقل المدينة حلها.

 

 

Previous:السفر الخضراء، الرجاء اختيار Airwheel Qكهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر س 5
Next:واسمحوا Airwheel كهربائية ذاتية الموازنة بين جعل Q5 دراجة التوازن الذاتي سكوتر لعالم صديقة للبيئة