Airwheel عجلات 2 سكوتر الكهربائية S5 يظهر في فندق الروبوت اليابانية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أول فندق روبوت في العالم ستفتح قريبا في اليابان. وAirwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية ستشارك في هذا الحدث. سوف تجعل مظهر سكوتر ذكية ذات العجلات 2 Airwheel S5 الفندق الافتتاح أكثر من رائعة-
 

سيتم فتح أول فندق روبوت في العالم ودعا هين-نا في يوليو 17th في اليابان. وهو يقع في أكبر منتزه منطقة آسيا HUIS BOSCH عشرة في مدينة ساسيبو. كما Airwheel أحدث سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ستظهر S5 في الفندق روبوت مراسم الافتتاح.

Airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


إنشاء فندق روبوت يدرك المعلومات الاستخباراتية في المستخدمين الأكل والمعيشة. ويساعد على ظهور S5 Airwheel المستهلكين التمتع بالسيارة الذكي التكنولوجيا الفائقة. مثيرة للاهتمام روبوت الفندق وباردة سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel S5 سوف تجلب السياح رحلة رائعة هناك.
 
ما هو أكثر من ذلك، وكما نعرف جميعا، Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سكوتر الكهربائية ذكي S5 سيارة خضراء وآمنة. أنها مدفوعة بالكهرباء. حتى أنه لا يسبب التلوث لبيئة الحديقة. وبالإضافة إلى ذلك، قدرة البطارية S5 Airwheel حتى 680Wh. وهو الأكبر بين جميع Airwheel النماذج. سعة البطارية أكبر تجمع S5 مدى أطول. في اختبارات لظروف الطريق الحقيقي، يمكن تشغيل S5 Airwheel 45 إلى 50 كيلومترا مع السلطة الكاملة. السياح قد لا داعي للقلق حول نفاد الطاقة بينما كانوا يلهون.

 

S5  دراجة التوازن الذاتي


يقع الفندق الروبوت في موضوع الحديقة. إذا كان السياح مجهزة بالدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، قد تكون لديهم رحلة سهلة ومريحة في الحديقة. بالمقارنة مع سيرا على الأقدام، لا حاجة لدفع الكثير من الطاقة. بالمقارنة مع القيادة، السياح يمكن معرفة أكثر حول الحديقة.
 
وقد اجتاحت عاصفة من المنتجات الذكية جميع أنحاء العالم. منتجات التكنولوجيا الفائقة اندمجوا في حياة الناس. فندق روبوت من هذا القبيل، وذلك هو سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Airwheel S5. في عصر ذكي، سيجلب S5 Airwheel بالطريقة الأكثر ذكاء للحياة للجمهور.

 

 

Previous:كيف Airwheel سكوتر كهربائي تبرز من المنافسة المنتج سكوتر ذاتية التوازن الذكي
Next:Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية يمكن القيام بالمزيد والمزيد