خلق حقبة جديدة في سفر مع A3 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في 18 يونيو 2015، Airwheel عقد مؤتمر إطلاق منتج جديد، وجعلت A3 Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة الأولى العامة لأول مرة في المؤتمر. A3 Airwheel يجري لخلق عهد سفر جديدة لصناعة سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية كلياً.

ظهور A3 Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن جعلت صدمة كبيرة للصناعة بأسرها. هو تذكير العملاء سكوتر الكهربائية أن عهدا جديداً ل A3 Airwheel قادم. سكوتر A3 Airwheel منتج جديد ريفولوتيوناريلي لنقل المحفوظة. هذه الأداة الذكية والمحمولة السفر قد حقق اختراقاً للحقل سكوتر كهربائية ذاتية التوازن التقليدية.

A3 سكوتر كهربائي


الإفراج عن Airwheel A3 سكوتر ذكي انقلبت إلى صورة "5 كيلومترات مسافة قصيرة رحلة" تعيين في الاعتبار معظم العملاء. وعلاوة على ذلك، أنها تحل مشكلة التحكم في توازن تحت وضع الجلوس ومحرك الأقراص. الدراجات البخارية التقليدية من السهل جداً أن تؤدي إلى قيادة التعب مما جعل معظم الناس ينظر كهربائية ذاتية التوازن الدراجات البخارية قصيرة المسافة رفيق السفر. وهذا أيضا حد انتقد آخر للدراجات البخارية التقليدية.

الراحة والمرونة للدراجات البخارية في السلسلة A Airwheel سكوتر كهربائي قد لا تحسن تجربة العملاء القيادة بل أيضا حل المشكلة بالنسبة لأدوات النقل لدخول منطقة عامة مثل مصعد وطريق سيرا على الأقدام وحافلة للنقل العام وهلم جرا.

 سكوتر بعجلة واحدة


كما وضعت Airwheel على تطبيق محددة ل A3 دراجة إيرويل الكهربائية. واحد فقط بحاجة إلى تحميل تطبيق إلى الهاتف وثم يمكن أن تنجح لرصد حالة سكوتر له عن بعد. وعلاوة على ذلك، سكوتر يمكن أيضا تعديل ومعايرة من خلال التطبيق الذي يجعل القيادة سكوتر كهربائية ذاتية توازن أكثر ملائمة ومرنة

A3 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر خلق عهد جديد لصناعة العجلات 2 سكوتر الكهربائية والنقل المقدمة. ومع تطور التكنولوجيا والعلم، ستسهم أيرهويل المزيد من الجهود لتحسين منتجاتها وتجربة قيادة العملاء.

Previous:يعيش حياة ذات الكفاءة العالية والمنخفضة الكربون مع Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين الدراجات البخارية
Next:نقدر التكنولوجيا في المستقبل مع A3 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية Airwheel