الأرض جديدة، Airwheel جديدة مركبة ذاتية الموازنة بين سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الأيام الأخيرة، وجد الأرض جديدة بناسا. Airwheel دراجات كهربائية ذاتية التوازن يمكن أن توفر أفضل طريقة للسفر مع البشر على الأرض الجديدة.

في الأيام الأخيرة، أعلنت ناسا أن الأرض جديدة، التي حلمت البشر من آلاف السنين، وقد تم العثور على. الأرض الجديدة يسبب قلقا واسع النطاق للشعب ومناقشات ساخنة. يتساءل الكثير من الناس ما سوف تكون الحياة مختلفة على الأرض الجديدة. وقال المصدر الحياة ستكون هناك أثقل. والناس سوف تدريجيا تكييف أنفسهم مع الجاذبية الأرضية الجديدة.

ولذلك، لهؤلاء الناس الذين يفتقرون إلى التدريبات، بيئة الأرض الجديدة ليست مناسبة لتمكينهم من العيش. نظراً للخطورة، حتى الرحلات في الداخل سوف يكون متعب جداً. ولكن Airwheel سكوتر التوازن الذاتي ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة بسهولة في البشر.

X3  دراجة التوازن الذاتي


كيف تبقى سكوتر كهربائية ذكي Airwheel التوازن الديناميكي أثناء ركوب الدراجات؟ استناداً إلى المبدأ الرئيسي "التوازن"، يحصل سكوتر ذكي Airwheel قدرة ذاتية التوازن. وعلاوة على ذلك، يقدر أساسا التغييرات الجاذبية الجسم بداخل جيروسكوب وتسريع جهاز استشعار، الأوامر على النحو المناسب بدقة حساب عالية السرعة من الرقائق الذكية، ومحركات المحركات. المتسابق يحتاج فقط إلى تغيير زوايا جسمه إلى الأمام والخلف، الذات-موازنة الدراجة الأحادية سوف ينتقل إلى الأمام وإلى الوراء مع الزوايا.

 

ما هو أكثر من ذلك، تختلف عن غيرها من المركبات التقليدية، Airwheel الذاتي موازنة عجاه واحدة يمكن تطبيقها على رحلة في الداخل. نظراً لاستخدام الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel موتورز هادئة جداً مغنطيسية استرفاع داخل، أنها لن تجعل الضوضاء. يكون لدى المستخدمين لا داعي للقلق حول مقاطعة بيئة هادئة مع Airwheel الذاتي موازنة unicycles الكهربائية.

S3  سكوتر التوازن الذاتي


أخيرا وليس آخراً، من أجل حماية بيئة الأرض الجديدة، فإنه من الأفضل استخدام Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية كالمركبات. Airwheel دراجة التوازن الذاتي الذكي الدراجات البخارية تدفعها إلى مورد خضراء، والكهرباء. واختاروا بطاريات الليثيوم سوني/باناسونيك الأصلي. فإنه يستهلك فقط 1 ~ 2kwh الواحدة مئات من الأمتار ركوب الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel. هذا هو السبيل خضرة وأصح من السفر على الأرض الجديدة.

 

 

Previous:Airwheel X5 كهربائية دراجة أحادية، مساعد ممتاز في مكتبة
Next:Airwheel الذاتي موازنة الدراجة الأحادية الذكي: الحياة يكمن في التدريبات