إدخال نظام جيروسكوب سكوتر ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لغرض سهولة الاستخدام، فضلا عن السلامة، يتصاعد Airwheel النظام جيروسكوب متطورة على سكوتر. تماما هو عرض الجهاز المتطورة من هذا النوع في الدراجات البخارية ذكي، قدرا كبيرا من تعزيز القدرة على الحفاظ على التوازن. نظام جيروسكوب المدمج حساسة للغاية، حتى بزاوية صغيرة لتمليك.
 
ما يقرب من عشر سنوات منذ بدء Airwheel. ومع مرور الوقت، يأخذ سكوتر ذاتية التوازن الذكي الجذور بين السكان، لا سيما الشباب.

S3  دراجة التوازن الذاتي


جيروسكوب جهاز لقياس أو الحفاظ على التوجه، على أساس مبدأ الحفاظ على الزخم الزاوي. وعادة ما تشتمل أجهزة الجيروسكوب الميكانيكي عجلة الغزل أو القرص الذي المحور مجاناً الاضطلاع بأي اتجاه.

 

على الرغم من أن تغيير اتجاه محور الدوران ردا على عزم دوران خارجي، مقدار التغير واتجاه التغيير أقل وفي اتجاه مختلف فسوف يكون إذا كانت لا الغزل القرص. عندما شنت في انحراف، اتجاه محور الدوران تبقى ثابتة تقريبا، بغض النظر عن الحركة المتزايدة للمنبر.
 
لغرض سهولة الاستخدام، فضلا عن السلامة، يتصاعد. متسابق فقط تحتاج إلى إمالة جسده، المنصوص عليها قليلاً، وسوف لفة سكوتر إلى الأمام. وبالمثل، إذا كان المتسابق يميل إلى الوراء، وسوف تقع سكوتر مرة أخرى. عندما يريد التوصل إلى وقف، قال أنه يمكن أن يقف منتصبا على الدواسات لوقف سكوتر. مع دراجة نارية في Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا، للحفاظ على التوازن الخاص بك لم يعد جهدا.

Airwheel Q5


بالاقتران مع جعل التوازن بالتأكيد، استئصال Airwheel دراجة التوازن الذاتي الدراجات البخارية الكهربائية انبعاثات العادم حين الإسراع. في أمر القيام بالمزيد حماية البيئة، ويدركون ليلتهم الأخضر، Airwheel لعبت دورها. تمكن ميزة صديقة سكوتر ذاتية التوازن في Airwheel للذهاب لحقول نوع واحد أو آخر، مثل مصنع المستودعات والرياضة اجتماعات. وإلى جانب ذلك، إظهار عدد كبير من الركاب في مكتب سحر قوي مع سكوتر ذاتية التوازن في Airwheel. توجه إلى نسج من خلال ازدحام حركة المرور على الطريق إلى المكتب أو المنزل. بمعنى، هذه الأداة ملموسا تعيد تشكيل حياتنا.

Previous:Airwheel S3 دراجة التوازن الذاتي ذكي كهربائية ذاتية التوازن بين إظهار العلم والتكنولوجيا
Next:ويؤدي S3 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر الموضة.