Airwheel الذاتي موازنة S3 سكوتر: تعريف النقل المستقبلية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بفضل الابتكار التكنولوجي، والربيع النقل الجديدة في تيار لانهائي. ومع ذلك، عرفت ظهور سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel S3 النقل المستقبلية مع تصميم أنسنة ومهام الثورة. وعلاوة على ذلك، أنها جمعت المتعة في ركوب الخيل وأسلوب سكوتر الكهربائية إلى آفاق جديدة.

جنبا إلى جنب مع تطوير التكنولوجيات العلمية، تبرز وسائل النقل الجديدة أكثر وأكثر في تيار لانهائي. ومع ذلك، عدد قليل جداً منها الوقوف للنقل المستقبلية ولكن Airwheel سكوتر ذاتية التوازن، العنوان S3 خاصة. بفضل تصميم أنسنة والمهام الثورية، أنها جلبت تقنية لهذه المركبات الدقيقة والمتعة في ركوب الخيل ارتفاع لم يسبق له مثيل.

Airwheel S3  سكوتر بعجلة واحدة


في أول لمحة من سكوتر الكهربائية Airwheel S3، معظم الناس سيكون بالتأكيد لأنها تقع على الفور. دون شك، ستوضع المستهلكين بخطوط الإنتفاخ وحساسية رائعة.سكوتر كهربائي وإلى جانب ذلك، الألوان الأساسية من S3 الأزرق والفضي. الخليط من هذه الألوان اثنين يخلق شعورا بنعمة ونبل. وعلاوة على ذلك، وهي مجهزة مع شاشة عرض قابلة لاستبدال كبير، الذي يمكن الاطلاع على البيانات في الوقت الحقيقي للسيارة الفرسان وجعل التكيف تبعاً لذلك، يعكس القلق البشري الذي يظهر Airwheel للمستهلكين.

 

Airwheel S5  سكوتر التوازن الذاتي


وعلاوة على ذلك، Airwheel وقد بذلت بعض الجهود في زيادة متعة ركوب الخيل مع سكوتر العجلتين S3. شنت S3 مع اثنين من مكبرات الصوت النطاق الكامل حيث أنه يمكن أن تقدم الفرسان الموسيقى عن طريق الإرسال اللاسلكي. بهذه الطريقة، ستكون قادرة على تقدير أغاني الإيقاعات خلال رحلة ممتعة الفرسان.

عند شخص يملك هذه مركبة مثل سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel S3 دراجة إيرويل الكهربائية، أنه فعلا فتح بوابة للنقل المستقبلية. يمكن دائماً ضرب الطريق مع S3 الفرسان والاستمتاع ببعض الموسيقى خلال الرحلة، وهو أسلوب الحياة الذي Airwheel يريد أن يخلق للمستهلكين.

 

Previous:يكون باردا في صيف مع Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر
Next:وسيكون سكوتر الكهربائية Airwheel هدية جيدة لأولئك مع العطلة الصيفية