Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر – أفضل مساعد بعد التقاعد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ما يسمى "وراء اليسار الشعب القديم" أصبح ظاهرة شائعة في العديد من المناطق النامية. النضال من أجل حياة أفضل، أولئك الشباب تميل إلى التدفق إلى مناطق بطلاقة إيجاد فرص عمل براتب جيد. ونتيجة لذلك، يكون آبائهم القديمة البقاء في منازلهم الأصلية وحدها. من أجل التعامل مع مشكلة الشعور بالوحدة، اختر بعض كبار السن من المواطنين ركوب دراجة ذاتية توازن كهربائي السفر والتنزه بعد التقاعد، مما يساعدهم أيضا بذل المزيد من الأصدقاء في نفس الوقت Airwheel.

بعد التقاعد، ويقترح أن كبار السن ينبغي الخروج لسفر بدلاً من الحفاظ على البقاء وحدها. بيد أن المشاكل المادية التي تقيد أحياناً خططها.

Airwheel Q1  دراجة التوازن الذاتي


سكوتر ذاتية الموازنة الذكية Airwheel تحركها الطاقة الكهربائية تماما. تكييف نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية برنامج غامض، ونظام جيروسكوب، فإنه يحقق التوازن الذاتي بنجاح. خاصة، يبدو دا سلسلة الخيار الأمثل لهم لأن هيكل العجلتين انفراجة كبيرة، مما يجعله أقوى وأكثر سكوتر كهربائي استقرارا. وعلاوة على ذلك، المقود يجعل العملية أسهل كذلك.

 

Airwheel Q5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


عندما تخرج كبار السن، السلامة هو أكبر مشكلة للأسرة بأكملها. بغض النظر عن النموذج، قد كل منتج Airwheel الثلاثي الحماية بما في ذلك إمالة الحماية وحماية الحد الأقصى للسرعة وحماية البطارية منخفضة.

 

 

مع سكوتر ذاتية توازن ذكي Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية، قد هؤلاء المواطنين كبار السن المزيد من الخيارات الملونة بعد التقاعد. استكشاف العالم الخارجي ودعوة العديد من الأصدقاء الخروج معا، وهم يستحقون حياة أفضل.

Previous:دراجة نارية ذات العجلات التوأم Airwheel Q3: مساعد جيد في النقل
Next:لماذا سكوتر ذكي Airwheel الشعبية؟ لأنها صارمة لنفسها