لماذا يختار الناس Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يختلف سكوتر ذكي واحد ذات عجلات أو ذات عجلات التوأم، Airwheel العجلتين سكوتر ذكي يجلب تجربة ركوب الخيل أكثر قوة ومسافة أطول السفر إلى كل سكوتر. مع سلسلة المعلقة ونماذج، Airwheel العجلتين ذكي سكوتر، الذي يحتوي أداء رائع، خيار جيد للمسافرين ومحبي عبر البلاد.

مختلفة من واحدة ذات عجلات أو دراجة نارية ذات العجلات التوأم، يجلب سكوتر ذكي Airwheel تجربة ركوب الخيل أكثر قوة ومسافة أطول السفر إلى كل دراجة نارية. Airwheel العجلتين سكوتر ذكي بنوعين من طراز ركوب الخيل: الموقف الوقوف والجلوس-الموقف. يتم إضافة A3 صدر حديثا مع سرج، الذي هو ابتكار للأسرة سكوتر ذكي Airwheel ويؤدي Airwheel للدخول إلى السوق الرئيسية للنقل.

Airwheel S3   عجلة احادية


لنموذج الموقف الدائمة، السلسلة S Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سكوتر الذكي يوفر الكثير من الاختيار. على سبيل المثال، S3 Airwheel يمكن تلبية الحاجة إلى السفر اليومي مسافة قصيرة ومتوسطة، وAirwheel S5، قوية والمحمولة، منتج جيد لعشاق عبر البلاد. هو أكبر اختراق من S5 Airwheel بطاريات مع الأداء المتميز وتحديث السيارات. يتم تركيب بطارية 680wh في S5، الذي يحتوي على مدى أطول وقدرة أكبر. وهكذا، أحد الذهاب إلى مكان أبعد، مثل 40 أو 50 كيلومترا، دون القلق الذي يقوم بتشغيل البطارية إلى أسفل ومشكلة الشحن.

 

Airwheel A3 سكوتر

 

S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي عجلات 2 سكوتر الكهربائية قد حدثت به موتور إلى 1500W التوصل إلى إخراج أكبر وقوة دافعة قوية، حيث أن المستخدمين لن يكون خائفا من المنحدر الحاد ويرسم أي أكثر.
 
Airwheel العجلتين سكوتر ذكي دائماً يهدف إلى توفير تجربة ركوب أكثر راحة للعملاء مع الابتكارات ذات التكنولوجيا الفائقة، وفي S5 و A3 تماما تلبية هذا المطلب. مستقبل Airwheel العجلتين سكوتر ذكي مشرقة ومبشرة بالخير. دعونا اختيار سكوتر ذكي Airwheel!

Previous:لماذا تختار "سكوتر ذكي Airwheel"، لا سيارة خاصة؟
Next:الاقتراب من جوهر حياة المدينة الحديثة مع Airwheel دراجة التوازن الذاتي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر