يكون "باردا في الصيف" مع Airwheel دراجة إيرويل ذاتية الموازنة بين اثنين-عجلة الدراجات البخارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يساوي باردا في صيف تكييف الهواء بالإضافة إلى صوغ البيت؟ لا! Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن سوف يؤدي لمستخدميها تجربة صيف بارد في جوانب مختلفة.

يأتي فصل الصيف الحار مع موجات الحرارة التي تصل إلى كل ركن من أركان المدينة. كيف يكون صيف بارد تحت هذه الحرارة العالية؟ وهذا سؤال طرح لجميع سكان المناطق الحضرية. من رحلة تخفيف العقوبة، الممارسة اليومية للناس السفر، البرية تواقون ليكون أداة نقل مناسب لهم للعيش من خلال هذا الصيف الساخن صحي ومريح. ظهور Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية مساعدة الناس على حل هذه المشكلة.

Airwheel S3  سكوتر بعجلة واحدة

 

أدوات النقل التقليدية مثل السيارات والدراجات لها حدودها الخاصة بها على حل هذه المشكلة لسكان المدينة. السيارات هي الخيار الأول لجميع سكان المدينة تقريبا نظراً لأنها تستخدم للسفر مع سيارة كل يوم. ولكنه يستغرق الكثير من الوقت للشعب لقيادة سيارات للحصول من خلال ازدحام المرور. دراجات أخذ على ما يبدو خياراً أفضل بالمقارنة مع قيادة السيارات. ولكن الاقتصاد في استهلاك الطاقة هي أيضا قضية كبيرة لسكان المدينة الذين يفتقرون إلى ممارسة سبب حياة العامل مشغول. لا يمكن تصورها لمدني مدينة إلى محرك الأقراص عدة ساعات كل يوم للذهاب إلى المكتب.

airwheel  سكوتر بعجلة واحدة S3


النظر عن الإزعاج المشار إليها أعلاه، من الصعب بل لسكان المدينة أن يكون صيف باردة ومريحة. ظهور Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن كهربائية دراجة أحادية مساعدة الناس على حل هذه المشكلة. لرحلة تخفيف العقوبة، Airwheel سلسلة هو الخيار الأفضل مع بنية صغيرة وقوة قوية ومرونة القيادة.

 

اقتراب فصل الصيف الحار، نسعى جاهدين Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية الاكترسكتري ذاتية الموازنة لمساعدة سكان المدينة أن يكون صيف باردة ومريحة.

Previous:Airwheel ذاتية الموازنة بين العجلتين دراجة أحادية كهربائية S3: تعريف "النقل مستقبلا"
Next:الرقص مع Airwheel دراجة التوازن الذاتي الحلاقة شخصية الناقل "كهربائية دراجة أحادية"