التقاط "لقطات صريحة" مع Airwheel دراجة إيرويل ذكية ذاتية توازن كهربائية سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: منذ أطلق سكوتر ذاتية التوازن Airwheel، أنه طبق في العديد من المجالات مثل تخفيف العقوبة، والأنشطة الترفيهية، والتسوق، إلخ. في الآونة الأخيرة، بعض الفرسان الإبداعي استخدام هذه المركبات رواية للقطات صريحة، الذي يولد تأثيرات صور لا يصدق. كنتيجة لذلك، بدأت المزيد والمزيد من المستخدمين أخذ لقطات صريحة مع بهم سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel باردة.

بفضل مظهرها الخارجي مذهلة، وقد فاز Airwheel سكوتر كهربائي تفضل كبيرة بين المستهلكين. قد يستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل تخفيف العقوبة، مختلف الأنشطة الترفيهية، التسوق، وما إلى ذلك. في هذه الأيام، بعض الفرسان حتى تأتي مع وضع جديد حيث أنه يمكن أيضا استخدامها.

Airwheel X5,  سكوتر بعجلة واحدة


حيث يظهر سكوتر ذكي Airwheel جميلة جداً بالمقارنة مع وسائل النقل الأخرى مثل الدراجات الهوائية، فإنه يمكن اعتبارها تكملة رائعة لالتقاط الصور. أيضا، هناك خيارات قليلة جداً بالنسبة للألوان المركبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين الفرسان دائماً سكوتر ذكي بطريقتها الخاصة. وقد وضع بعض الملصقات أو طلاء السيارة بألوان مختلفة، مما يجعل السيارة أكثر خاصة.

 

Airwheel Q5, سكوتر كهربائي


ما هو أكثر من ذلك، Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية سكوتر الكهربائية مجهزة بإطارات دائمة كبيرة من شين تشنغ، مما مكن الفرسان على ركوب سلس. في هذا الحساب، سيكون من الأسهل للفرسان لالتقاط صور أكبر وأكثر وضوحاً. أيضا، بسبب سكوتر ذكية مضمنة داخل سكوتر، يحقق ذاتي التوازن عن طريق حركات الجسم من الفرسان. وقد الدراجين إلى الانكفاء نحو اتجاهات مختلفة حتى آذار/مارس، وتراجع، ويستدير أو إيقاف. وإيدي الفرسان خالية تماما من عملية ركوب الخيل.

 

 

لأولئك الذين مجرد الجلوس أو المشي للصور الصريحة، قد يحاولون، فضلا عن طريقة أخرى لأن الصور التي التقطت. وسكوتر ذاتية الموازنة Airwheel واحد من خياراتها كبيرة. حتى تأخذ واحدة والخروج إلى الشارع لصورة ثم.

Previous:"الجديدة السفر الوضع تم إنشاؤها" واسطة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الكهربائية العجلتين سكوتر الكهربائية
Next:يجري مثل الكلب المخلص، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سيلفبالانسينج سكوتر للبيع