الغولف والفرسان سكوتر سيلفبالانسينج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هي أفضل الشركاء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كثير من الناس قد يلعب الجولف. أنها مريحة جداً وكمال الأجسام. ولكن من المعروف أن ملعب الجولف سوبر كبيرة، وبالطبع القياسي هو 80, 0000 متر مربع. إذا كان اللاعبون تريد نقله من الملعب إلى الملعب، ما هم يركبون؟ سيارات البطاريات التقليدية أو مجرد محاولة شيء مختلف مثل Airwheel.

في الآونة الأخيرة، العديد من الناس يتعلمون كيفية لعب الغولف وتصبح أكثر وأكثر اهتماما بلعب الغولف. أنهم غالباً ما غير راضين عن الجهاز غولف بسيطة في المكتب أو في مركز التسوق. معظمهم من شأنها أن تدفع إلى الضواحي للعب الغولف. ملعب الجولف ليست دائماً في وسط المدينة لمنطقة كبيرة خارجة عن الحاجة. بعد كل شيء، أنها ليست سهلة وواقعية للعثور 80, 0000 متر مربع مساحة كبيرة لهذه رياضة طعم فاخر وعالية.

Airwheel Q1,  سكوتر بعجلة واحدة

 

نظراً لأن المنطقة هذه الشاسعة أن الناس يمكن أن تغطي يكاد المنطقة فقط على الأقدام. تقليديا، يمكن للناس فقط استئجار سيارة المتوازي تحمل معداتهم وانفسهم. وهذا لأن ملعب الجولف يختلف عن غيره بالطبع.
 
تختلف عن الطريقة التقليدية، كثير من الناس الآن اختيار سكوتر الكهربائية. أنهم فقط ركوب الدراجة الصغيرة في الدورة التدريبية للعب الغولف. لماذا على دراجة نارية صغيرة يمكن تغيير الاتجاه دائماً موجودة لمدة طويلة.

من وجهة نظر ما بالطبع الحماية، Airwheel سكوتر التوازن الذاتي العجلتين سكوتر سوبر الخفيفة. الوزن الذاتي لن تفعل بعض الأضرار على العشب في الدورة التدريبية. وهذا هو حتى الحصول على اختبار في ريال مدريد قدم. تحت هذه الظروف، يجب على اللاعبين يمكن ركوب دراجة كقرب قدر الإمكان إلى منطقتهم في الملعب. سابقا، لديهم موقف السيارات المتوازي على الطريق الرئيسي بالقرب من الملعب وحمل المعدات. إذا كان اللاعبون سوبر حماية البيئة، يمكن حتى مطوية سكوتر وحملها إلى أرض الملعب دون متاعب كثيرة.

Airwheel S3,  سكوتر بعجلة واحدة


ما هو أكثر من ذلك، Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن أيضا مجهزة جذع خارج كبيرة التي يمكن أن تعقد الكثير من الأمتعة الشخصية. المتسابق لا تحتاج إلى القلق كيفية تحمل معدات ثقيلة معهم. تصميم مع الكثير من قطع حافة التكنولوجيا.

 

Previous:البقاء مع Airwheel الكهربائية موازنة سكوتر "يوم دافئ"
Next:"الجديدة السفر الوضع تم إنشاؤها" واسطة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الكهربائية العجلتين سكوتر الكهربائية