مفهوم الهندسة S5 Airwheel الذاتي موازنة 2 عجلات الدراجات البخارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تم ظهور S5 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر صدمة كبيرة للصناعة بأسرها من دراجات كهربائية ذاتية التوازن. كما يختلف مفهوم الهندسة لهذا سكوتر التقليدية دراجات كهربائية ذاتية التوازن.

بعد أن تم الإفراج عن لحوالي عدة أشهر، S5 Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة قد اكتسب شعبية كبيرة من جميع أنحاء العالم. يتم الحصول على المزيد والمزيد من الزبائن غريبة عن حافة حادة من S5 Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة بالمقارنة مع أنواع أخرى من الدراجات البخارية.

Airwheel S5, سكوتر

 

المكونات
Airwheel S5 سكوتر يقترن أساسا بالسليكون اثنين يقود يعالج، بعمود تشغيل واثنين من العجلات، والسيارات وهيئة طين المضادة حامل جسم وهلم جرا.

المظهر والمواد
هيكل عظمى لدورة كهربائية S5 Airwheel سكوتر بعجلة واحدة مصنوع من سبائك المغنيزيوم وراتنج LEXAN. ويهيمن لون S5 متجمد الفضة والخزف الأبيض.

الأبعاد والوزن
ارتفاع السيارة كله 1330 مم مع 650 ملم في الطول و 660 مم في العرض. أن قطر العجلة 16 بوصة. وزن سكوتر تقريبي 34 كغ.
 
المواصفات للمكونات
تم إصلاح S5 Airwheel العجلتين سكوتر مع بطارية 680WH. درجة حرارة عاملة ل S5 يمكن أن تتراوح درجة-10 إلى + 40 درجة وهو 20-30 درجة حرارة البيئة أفضل. وقت الشحن الكامل حوالي 240 دقيقة وهو الجهد شاحن 220 فولت (التيار المتردد). سيظهر حجم الكهرباء والمسافة المقطوعة، والسرعة، ودرجة الحرارة الداخلية وإشارة الضوء على الشاشة الرقمية. فقد اثنين من الأضواء الخلفية كسر الثابتة على سكوتر S5.

Airwheel S5,   دراجة إيرويل

 

مجموعة مناسبة ل S5 سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن سكوتر
الحمولة القصوى لهذا سكوتر 120 كجم والارتفاع المستخدم مناسبة يمكن أن تتراوح بين 1.2-2.1 متر. ويمكن الوصول إلى زاوية التسلق القصوى 15 درجة (يمكن أن تصل إلى 18 درجة لمستخدم وزن 60 كجم في اختبار الطرق لدينا).
 
مفهوم الهندسة ريفولوتيوناريلي جديدة ل S5 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر جعلت رفيق السفر البرية أفضل لعشاق الرياضة خارج. ومن التحليل الوارد أعلاه يمكن أن نرى أن المستخدمين مناسبة للدراجات البخارية S3 الحضرية مجموعة اللاعبين الشباب خاصة المألوف.

Previous:ويعيش "حياة صحية" مع "Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الكهربائية سيلفبالانسينج سكوتر" للبيع
Next:التوأم Airwheel ذات العجلات Q3 سكوتر بعجلة واحدة سكوتر للبيع: "مساعد جيد" في مجال النقل