Airwheel X3 سكوتر بعجلة واحدة محدودة البرتقالي "شعور تعالى تنشأ رايدر"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عند ما محدود، الناس عادة إيلاء مزيد من الاهتمام على ذلك، بغض النظر عن السيارات المحدودة أو الهواتف. الآن، Airwheel بإصدار X3 المحدودة البرتقالي والإفراج عن الوسائل فقط عدد قليل من الناس يمكن أن تمتلك الإصدار. ما هي التخصصات من هذا النوع من محدودة أورانج Airwheel X3؟ محرر Airwheel سوف يؤدي بنا إلى البحث عن السر.

كونه رجل حرف هو السعي إلى الإنسان. الناس عندما شيء محدودة، عادة ما تدفع المزيد من الاهتمام لأنه، بغض النظر عن السيارات المحدودة أو الهواتف. Airwheel سراح X3 المحدودة البرتقالي الذي صدر ليميتيدلي يعني إلا عدد قليل من الناس يمكن أن تمتلك الإصدار. ما هي التخصصات من هذا النوع من محدودة أورانج Airwheel X 3؟ محرر Airwheel سوف يؤدي بنا إلى البحث عن السر.

Airwheel X3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أن أول شيء لاحظت من قبل أشخاص هو اللون البرتقالي من هذا الذاتي موازنة الدراجة الأحادية الكهربائية. أورانج عاطفي محبوب من الشباب الذين هم دائماً مليئة بالطاقة. وهو اهتمام الناس بسهولة الوقوع بلون مشرق وعدد محدود.

وبصرف النظر عن مظهر جذب، المعدات التي شنت على Airwheel X3 البرتقال دراجة التوازن الذاتيمحدودة أيضا يترك الفرسان انطباعا عميقا. الاسترفاع المغنطيسي موتور X3 برتقالي تعتمد أحدث التقنيات لتحقيق المحرك قوية جداً ولكنها هادئة للعمل بكفاءة. وعلاوة على ذلك، رقاقة ذاتية التوازن الذكي هو نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وتطوير خوارزمية برنامج غامض.

Airwheel X3,  دراجة التوازن الذاتي


لا ينبغي إهمال هلام السليكا نانو. غلاف متقدمة المواد المستخدمة في هلام السليكا نانو. سبب نانو السيليكا هلام، Airwheel X3 المحدودة أورانج تزخر سكوتر كهربائي متوازن ذاتيابمرونة عالية، مثبطات اللهب ومقاومة التآكل. يجعل مواد واقية من الغبار والماء Airwheel X3 أورانج محدودة بعمر أطول وتبدو دائماً مثل واحد جديد. يمكن التحكم في ركاب سكوتر المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. مشابهة لتقنيات ركوب دراجة، الفرسان تحقيق التوازن عن طريق قليلاً إمالة جانبية. بغض النظر عن السن أو الأطفال، فمن السهل الوقوف على والتحكم فيه.

 

Previous:Airwheel سكوتر بعجلة واحدة X8، تجلب لك تجربة & سريعة غاضبة
Next:ركوب Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين الموسيقى سكوتر X6، يبقى بعيداً عن الحفر في رحلة