امتلاك Q1 Airwheel دراجة إيرويل، الذين يعيشون حياة ذكية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في عام 2014، Q1 Airwheel عضو جديد، دراجة نارية ذات العجلات التوأم، قد أضيفت إلى الأسرة Airwheel. يمكن اعتبار أنه قزم المدينة مع الألوان الزاهية وبنية صغيرة. وبذلك يرتفع الشعور بالمرح والراسخ والطازجة ومجانا. أنه يتمتع بجمهور أوسع منذ تاريخ الإطلاق. سوف تظهر محرر Airwheel تخصصات Q1 Airwheel.
 
في عام 2014، Q1 Airwheel عضو جديد، دراجة نارية ذات العجلات التوأم، قد أضيفت إلى الأسرة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي. يمكن اعتبار أنه "قزم المدينة" مع الألوان الزاهية وبنية صغيرة. وبذلك يرتفع الشعور بالمرح والراسخ والطازجة ومجانا. أنه يتمتع بجمهور أوسع منذ تاريخ الإطلاق. سوف تظهر محرر Airwheel تخصصات Q1 Airwheel.

 

Airwheel Q1,  سكوتر التوازن الذاتي

تصميم Airwheel Q1 دراجة التوازن الذاتيدراجة نارية ذات العجلات التوأم، الجمع بين الوظيفة والجمال. كما أنها تجسد المفاهيم الجمالية المختلفة لمعنى الجمال التقليدية والحديثة على حد سواء. الوهلة الأولى، قد جذبت الزبائن بلون مشرق وبنية صغيرة مع 10.6 كجم فقط. يجري المحمولة وتوفير مساحة، Q1 سوف تكون مطوية بسهولة.

Q1 يعتمد نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض لقيادة نظام تشغيل كامل. مثبت رقاقة موازنة ذكية لضمان سكوتر كهربائية تعمل رسميا وكفاءة. فمن السهل جداً للتعلم، أخذ خمس دقائق فقط. الفرسان تحتاج فقط إلى الانكفاء إلى الأمام أو إلى الخلف لتحقيق تسير إلى الأمام وتسارع وتباطؤ أو الفرامل.


 Airwheel Q1,  سكوتر بعجلة واحدة


وباﻹضافة إلى ذلك، مجهزة بمحاور العجلات التوأم واتسعت الترا الطائرة الاتصال، يمكن أن يكون أكثر استقرارا وأمنا ضغط الهواء في الإطارات المثلى تتراوح بين 1.5 إلى 2.0 كجم/سم. إظهار كل التفاصيل لمصمم Airwheel الجهود والعمل الشاق، مثل لوحة الصمام التكنولوجيا الفائقة. امتلاك لحماية الحد الأقصى للسرعة، وحماية البطارية منخفضة، إمالة صوت التذكير، وحماية العملاء وسوف تركب كاريفريلي. Airwheel على الرغم من أن سوق سكوتر ذاتية التوازن الذكي كامل من المنافسات المكثفة، لن تألو جهدا في تلبية مختلف احتياجات ومتطلبات.

Previous:ركوب الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية، يمكن أن يتم المزيد من الأشياء
Next:دراجة نارية ذات العجلات التوأم Airwheel Q3-أ السيارة المفضلة لديك في الأسرة Airwheel