لماذا لا تعطي Airwheel دراجة إيرويل الذاتي موازنة سكوتر فرصة لإثراء الحياة الياقات البيضاء

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الياقات البيضاء حصلت مطلع كل يوم إلى مكتبهم التقيد بالمواعيد وأمضى بقية الوقت من اليوم هناك قبل أنها ذهبت إلى البيت بعد العمل في فترة ما بعد الظهر. وحرموا من حقهم في أن تكون قريبة من الطبيعة كانوا يعيشون فيها في.

لإجراء تغيير، Airwheel سكوتر ذاتية التوازن قد يكون خياراً جيدا لهم.

Airwheel Q1, intelligent self-balancing scooter

وقد يكون لشرف كبير أن يكون ذوي الياقات بيضاء في العين الأخرى الشعبية. كانوا يظنون الياقات البيضاء المجموعات من الناس الذين يتمتعون بدفع ارتفاع الأجور، شرط العمل الراسخة. بعد ما لا يمكن أن نفهم أن تواجه الياقات البيضاء مع جميع أنواع الضغوط في حياتهم اليومية. وكانت هناك تشدد من رئيسهم طالبا منهم على إنجاز المهام في الوقت المحدد.
 
طوال أيام الأسبوع، أنهم نهض مبكرا إلى مكتبهم التقيد بالمواعيد، وقضى بقية اليوم هناك قبل أنها ذهبت إلى البيت بعد دراجة إيرويل الكهربائية العمل في فترة ما بعد الظهر. المركبات التي اختاروا لاستخدامها للعمل إلى حيز لا يزيد عن ثلاث وسائل: قيادة سيارة، أخذ حافلة أو سيارة أجرة، وعن طريق مترو الإنفاق. أيا كانت، كانت بعض الإحساس بتأمينه في الأماكن مغلقة نسبيا أما كانت كبيرة أو صغيرة. وحرموا من حقهم في أن تكون أقرب إلى طبيعة كانوا يعيشون في. لإجراء تغيير، Airwheel سكوتر الكهربائية قد يكون خياراً جيدا لهم.
 Airwheel X6, high quality one wheel electric scooter
وبصرف النظر عن دواعي سروري متسابق سكوتر يمكن الحصول من دراجة نارية ذكي، يمكن أن يكون لراحة كبيرة لهم كذلك.سكوتر كهربائي نظراً لحجمه الصغير، يمكن التخلص من الاختناقات المرورية بسهولة. ما هو مصدر ارتياح!

Previous:لماذا نعمة على سحق الصبي الذي عادة ما ركب سكوتر ذكي Airwheel دراجة إيرويل؟
Next:تحسين الظروف المعيشية لسكان المدينة الحديثة مع رفيق Airwheel دراجة التوازن الذاتي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر