الأعضاء في الأسرة الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel دراجة إيرويل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أصبحت التكنولوجيا Airwheel عقد شركة مشهورة في عالم، متخصصة في البحث والتطوير من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. مع فريق مهنية، سنة، أنها تكرس لإنتاج البحوث والتنمية سكوتر ذاتية التوازن. الآن تم دفع الجهود المبذولة مع الطلب المتزايد على Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية.

اليوم، سوف تقودك المحرر Airwheel لمعرفة المزيد عن الأعضاء في الأسرة الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

مع فريق محترف، عام لأنها تكرس لإنتاج البحوث والتنمية سكوتر ذاتية التوازن. الآن تم دفع الجهود المبذولة مع الطلب المتزايد على Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية.

Airwheel Q3,  سكوتر بعجلة واحدة

الآن، الناس قد شهدت العديد من خطورة Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية، س سلسلة، سلسلة س S سلسلة وسلسلة. هذه السلسلة أربعة لها خصائصها الخاصة بها. أول أعضاء تنتمي إلى سلسلة X، ذكي الدراجة الأحادية الكهربائية، الذي يسمى أيضا سكوتر كهربائية واحدة ذات العجلات. وهناك سبعة نماذج مختلفة من المنتجات في سلسلة X Airwheel. Airwheel X3, X5، X8 X3، X6 برتقالي المحدودة، X5 الموسيقى و X6 الموسيقى مدرجة. سلسلة X هي أيضا السيارة Airwheel الكلاسيكية.

تليها سلسلة، Airwheel بدأت سلسلة Q، عجلات التوأم سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. وتشمل سلسلة س هؤلاء الأعضاء ك Q1، Q3 و Q5. ثم تمت إضافة سلسلة S للأسرة الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

Airwheel A3,  سكوتر بعجلة واحدة


سلسلة S من العجلتين دراجات كهربائية ذاتية التوازن. S5 والعنوان S3 S3T هي أعضاء السلسلة S. والآن، نأتي إلى أحدث المنتجات من Airwheel، سلسلة،
الآن، هناك عضو واحد فقط في سلسلة A-A3، دراجات كهربائية ذاتية توازن العجلتين مع مقعد.
 
لا سلسلة الأمر X, Q سلسلة أو سلسلة S، أنهم جميعا ينتمون إلى الوقوف الدراجات البخارية الكهربائية. بينما أحدث عضو في الأسرة من Airwheel سكوتر كهربائيهي ذاتي التوازن سلسلة الدراجات البخارية بمقعد.

Previous:ويقول لا للتسوق شاقة قبل ركوب الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel دراجة إيرويل
Next:Airwheel دراجة التوازن الذاتي سكوتر ذاتية التوازن الذكي يساعد صبي لبناء الثقة