طريقة خاصة لركوب الخيل على الطرق الوعرة مع سكوتر الكهربائية S5 Airwheel دراجة إيرويل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ركوب الخيل مع S5 Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن يوفر تجربة خاصة وفريدة من نوعها لركوب الخيل على الطرق الوعرة، وآمنة والتسلية على حد سواء.

انطلاقا من مظهر قوية وخشنة العجلتين S5 Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن، يمكن أن يشعر ركاب على التحمل وصلابة S5 Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية. وفي الواقع، S5 Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةقادرة على توفير سيارة دفع رباعي حقيقية ركوب تجربة للفرسان Airwheel.

Airwheel S5,   دراجة إيرويل


S5 Airwheel مصممة خصيصا لبعض احتياجات الخيل البرية في بعض المرافق العملية، وبالتالي، بسرعة وزخم سكوتر الكهربائية S5 Airwheel رائعة ومتفوقة. بسبب أداء البطارية تمت ترقيته، سكوتر يمكن بسهولة الإسراع بسرعة كبيرة وتشغيل لرحلة طويلة نسبيا مع إمدادات الطاقة المستدامة. وإلى جانب ذلك، تباينت S5 Airwheel سكوتر ذاتية التوازن هو المميز بزخم قوي ويمكن بسهولة قهر تضاريس.
 
كثير من الناس سوف تكون سعيدة في فكرة تجربة تجربة ركوب الطرق الوعرة سيارات الدفع رباعي حقيقية مع دراجة نارية كهربائية الصغيرة الحجم، ولكن هذا صحيح مع سكوتر الكهربائية S5 Airwheel وقد شهدت العديد من الفرسان Airwheel ممتعة ركوب الخيل خبرة.

Airwheel S5, سكوتر

وعلاوة على ذلك، ركوب الخيل S5 Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية يوفر متعة ركوب الطرق الوعرة سيارات الدفع رباعي مختلف تماما. وبالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي، S5 Airwheel العجلتين سكوتر الكهربائية هو أقل سرعة ويكفله أكثر سلامة. بعد كل شيء، S5 Airwheel سكوتر كهربائييمكن أن تكون بطيئة بسهولة إلى أسفل وكذلك المزودة بآلية حماية. ودواعي سروري أكبر أن الفرسان الاستمتاع بنفس المتعة من يقود سيارة دفع رباعي مع على أرخص نسبيا وفعالة من حيث التكلفة العجلتين كهربائية دراجة نارية.

 

Previous:اللعب مع "Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية سيلفبالانسينج سكوتر" هو دواعي سروري في الحياة
Next:Airwheel X5 دراجة إيرويل ، دراجة أحادية كهربائية واحدة ذات العجلات، يجعل الحياة أبسط وأسهل