متع مختلفة اثنين من ركوب Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ركوب الخيل مع Airwheel دراجة أحادية ذات العجلات والعجلتين سكوتر الكهربائية فعلا تقديم الملذات ركوب الخيل مختلفة للفرسان Airwheel. وفي الواقع، متباينة مختلفة Airwheel توفر أنواع سكوتر الملذات ركوب الخيل للفرسان Airwheel، وتجارب ركوب الخيل مع سكوتر الكهربائية Airwheel تصبح ملونة.

أساسا، هناك نوعان من Airwheel دراجة التوازن الذاتيركوب الخيل تنسيقات: واحد هو ركوب مع سكوتر الكهربائية ذات العجلات واحد بينما الآخر هو ركوب على اثنين من العجلات الكبيرة. في الواقع، أشعر الفرسان الملذات ركوب متمايزة من شكلين ركوب Airwheel مختلفة.

Airwheel X8,  سكوتر التوازن الذاتي

ركوب مع Airwheel سكوتر التوازن الذاتيسكوتر الكهربائية ذات العجلات واحد هو متعة وآثاره للاهتمام حيث أنها حقاً طريقة مبتكرة جداً لركوب دراجة نارية. الفرسان قد لا يعالج ويستند سكوتر الكهربائية كلياً على عجلة واحدة. ومن المتوقع للحفاظ على توازن جيد الفرسان بالتعديلات المادية من سكوتر الكهربائية.
 
وإلى جانب ذلك، رايدر سوف تستهلك المزيد من الطاقة أثناء ركوب الخيل مع سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel X8، الذي ينظر العديد من الفرسان Airwheel واحدة ذات العجلات كهربائية ذاتية التوازن دراجة نارية أنشطة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، وصحية والسرور والاسترخاء.

لا تحتاج إلى الحفاظ على التوازن نظراً لنمط التصميم العجلتين قادرة على توفير استقرار وإنقاذ العمال ركوب الخيل خبرة الفرسان. الفرسان مراقبة اتجاهات سكوتر الكهربائية العجلتين ببساطة عن طريق مقبض الدراجة الصغيرة. كله ركوب التجربة الاسترخاء وباردة بسبب تجربة ركوب رائع مع سكوتر الكهربائية العجلتين.

Airwheel X8,  سكوتر التوازن الذاتي


من الصعب أن تقرر أي نوع من ركوب Airwheel هو الأفضل نظراً لاختلاف الناس سوف يفضلون ركوب الخيل مختلفة الأشكال بسبب اﻷفضليات الشخصية. على سبيل المثال، الفرسان الذكور الشباب الذين يحبون الإثارة والترفيه من المرجح أن تأخذ على Airwheel ركوب واحدة ذات العجلات سكوتر الكهربائية نظراً لتجربة ركوب الخيل للعب أكثر ومثيرة للاهتمام. نسبيا، ركوب الخيل مع العجلتين سكوتر كهربائية ذاتية التوازن أكثر استرخاء وأسهل بكثير، وهذا التنسيق ركوب الخيل من المرجح أن تكون يفضلها كبار السن الفرسان.

 

Previous:الاستمتاع بركوب وسائل الراحة مع A3 Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن سكوتر
Next:تجربة السرعة والعاطفة من ركوب Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر