لماذا هو سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي "العلامة التجارية الرائدة" في هذه "الصناعة سكوتر"؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا واحد جوجل سكوتر الكهربائية، والمقالات والتقارير الجديدة التي تتصل Airwheel سوف يلطخ السماء وأن التستر على الأرض. إذا كان أحد يسأل أصدقاء له أو لها من ركوب دراجة كهربائية، دائماً ينصح Airwheel. لماذا؟ والإجابة هي ذات جودة عالية وسعر معقول.

على الرغم من أن هناك عدة الدراجات البخارية الكهربائية العلامات التجارية في السوق، مثل فريول والبرامج المتكاملة، سولووهيل والعجلات و. عندما يتعلق الأمر بالتغذية المرتدة المستخدم والاستعراضات الإعلامية، Airwheel هو دائماً الأكثر موثوقية فيما بينها.

المواد من الدرجة الأولى والتصميم
فريق التصميم، الذي يشتمل العديد من خبراء كبيرة حول العالم، وهي مكرسة لتحقيق عناصر أكثر من المألوف لكل نموذج من Airwheel.


 Airwheel A3


الموجهة لصالح العملاء، سكوتر ذكي Airwheel أيضا يستخدم سوني المستوردة دراجة التوازن الذاتيوأعلى عشرة أنواع من بطاريات ليثيوم أيون باناسونيك السلطة، زهينجكسين، تجربة "موتورز الاسترفاع المغنطيسي" التأكد من ركوب راتنج الاصطناعية الفائقة قذائف مصنوعة من مواد نانومتر، وفائقة الهدوء.

Airwheel S3

جودة عالية ولكن سعر معقول
كل مستخدم يمتدح أداء التكلفة سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، الذي تم تجهيزه برقاقة أذكى حول العالم. وقد الرقاقة نظام الأكثر ذكاء في العالم، باستخدام نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض جيروسكوب نظام لتحقيق التوازن الذاتي كهربائية دراجة أحادية والتحرك إلى الأمام وإلى الوراء.
 
آمنة وموثوق بها
الآن، مع نظام الفرامل الأصلي، على غنى عن تحسين سلامة ركاب. بعد الضغط على زر، سوف سكوتر الاستجابة داخل 0.5 ثانية ووقف داخل 50 سنتيمترا.
 
Airwheel الأبحاث وتطوير تجمع فريق التكنولوجيا العالية مع سنوات من الخبرة في مجال سكوتر ذكي. في ميدان إنتاج سكوتر، يمكن أن تكون أي شركة دقيق ومخصصة Airwheel.

Previous:لماذا هو ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية عجلة واحدة X سلسلة واحدة؟
Next:Airwheel سكوتر التوازن الذاتي التوازن الذاتي الذكي الدراجة الكهربائية الأحادية: "جولة جديدة في الطريق"