Airwheel العجلتين سكوتر A3 يحمل الفرسان إلى كل زاوية من بقعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في بعض المناطق الطبيعية الخلابة والمتنزهات، استخدمت Airwheel الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي كالتنقل المركبات. أنها توفر خدمات تأجير لمساعدة العملاء على الحصول على بسهولة في مساحات كبيرة. الآن، مع إدخال A3، قد عرضت بطريقة جديدة للتنقل في المواقع المنظرية إلى دائرة الضوء.

قد استخدمت في بعض المناطق الطبيعية الخلابة والمتنزهات، Airwheel دراجة التوازن الذاتي سيلفبالانسينج سكوتر الكهربائية كالتنقل المركبات. أنها توفر خدمات تأجير لمساعدة العملاء على الحصول على بسهولة في مساحات كبيرة.

Airwheel A3,  دراجة التوازن الذاتي


بعض المنتزهات تحتل مساحة كبيرة جداً أن يسير بين النقاط المختلفة تبدو متعبة ومن المستحيل. سابقا، واستئجار الدراجات النارية والسيارات الكهربائية تستخدم لمساعدة الزوار للالتفاف. منذ إدخال الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي، يمكن أيضا أن قطعها مثيرة للاهتمام أكثر بكثير من قبل.

في بعض الصناعات، كما أنها تستخدم كأدوات النقل للمسافات القصيرة. حتى الآن، Airwheel دا سلسلة بمثابة وسائل النقل في العديد من المتنزهات الكبيرة والمناطق الطبيعية الخلابة.

Airwheel S3,  سكوتر التوازن الذاتي


يتم إنشاء Airwheel A3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتياتأخذ الطريقة غير عادية. تمكن السرج جلد مبدع أدخلت رايدر إلى اعتماد الموقف الجلوس لركوب. تحرر إلى حد كبير عن متسابق من ركوب الخيل التعب الناجم عن الموقف الدائمة، وتجعل رحلة ركوب الخيل ولذلك أكثر ملائمة ومريحة. ركوب دراجة نارية عجلتين A3 حولها الشعب بقعة، ذات المناظر الخلابة ويمكن التركيز أكثر على المناظر الجميلة دون يتم سحبه إلى أسفل بساقيه stiffed والتعب.

يجلب A3 Airwheel نفس النوع من تجربة ركوب جيدة للزائرين، فضلا عن S3 و S5. قطعها سعيد يبدأ مع Airwheel ذكية ذاتية توازن سكوتر A3.

Previous:خلق ذكريات مع سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel سكوتر كهربائي
Next:أداء الترويض مع Airwheel سكوتر كهربائي النفس التوازن سكوتر الكهربائية