لماذا اكتسب سكوتر العجلتين Airwheel سكوتر كهربائي موجه كبيرة من الدعاية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الآونة الأخيرة، كما أطلقت Airwheel نماذج جديدة في السوق، سكوتر العجلتين التي Airwheel تدريجيا اكتسبت موجه هائلة من الدعاية. وهناك المستخدمين المزيد والمزيد من الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel.

بدون أي شك، وشعبيتها تكمن في ميزات لا يصدق أنه قد. هذه المقالة هو توضيح الأسباب لماذا يصبح ذا استقبالا جيدا.

Airwheel S3

في هذه الأيام، مع Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةأكثر وأكثر الدراجات البخارية الكهربائية التي يجري إطلاقها، القانون النموذجي Airwheel تدريجيا اكتسبت موجه كبيرة من الدعاية. أنها سيارة كهربائية العجلتين بواسطة الكهرباء، الذي هو قاد عبر حركات الجسم من الفرسان.
 
فيما يتعلق بالتحديد على إطارات السيارات، كافة الدراجات البخارية ذاتية الموازنة من Airwheel مجهزة بإطارات شين تشنغ طبيعية دائمة حيث أن المركبات التي يمكن التعامل مع أي المطبات أو كائنات غير متكافئ أنهم يواجهون على الطريق.

Airwheel S3

عندما يتعلق الأمر بسرعة، أعتقد كثير من الناس مثل العجلتين سكوتر الكهربائية لا يكاد يمكن أن تصل بسرعة مرضية. ومع ذلك، تتماشى مع مفهوم النقل الفردية، سكوتر ذكي Airwheel قادرة على الوصول إلى سرعة تصل إلى 18 كم/ساعة، وتماماً ما يكفي للسفر اليومي. ما هو أكثر من ذلك، فيما يتعلق Airwheel، من المهم جداً منع ركاب من أي أذى أثناء الرحلة إلى جانب ضمان بسرعة كافية. ولذلك، من خلال تحديد شريحة ذكية بنيت داخل، أنها توفر الحماية الحد الأقصى للسرعة للفرسان.
 
نظراً لتصميمها بسيط، تمكن سكوتر ذكي Airwheel الفرسان أن يكون مطية حادة سكوتر كهربائيورشيقة.

Airwheel سكوتر الكهربائية يتم هذا نقل بسرعة ومرونة اكتسب شعبية بين المستهلكين.

Previous:أضئ حياتك بركوب ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية
Next:خلق ذكريات مع سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel سكوتر كهربائي