عصر ثورة المواصلات، Airwheel دراجة إيرويل كهربائية سكوتر ذاتية التوازن وتشارك في شكل إيجابي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الآونة الأخيرة، جوجل وجدت رجل سيارة لبرنامجها سيارة ذاتية القيادة. جون كرافسيك، الذي كان سابقا "الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا" ومنتج تنمية التنفيذي في "فورد موتور"، سوف يكون البرنامج سيارة ذاتية القيادة "من الرئيس التنفيذي لشركة جوجل".

ثورة النقل دائماً السعي للمواهب في مختلف المجالات، حتى جوجل، مؤسسة إنترنت، لديها مصالح كبيرة في ذلك. في الوقت نفسه، تناضل Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر تكنولوجيا الابتكار أيضا.

Airwheel Z3, Self-Balancing 2 wheels scooters

 

في الآونة الأخيرة، وجد جوجل رجل سيارة لبرنامجها سيارة ذاتية القيادة. جون كرافسيك، الذي كان سابقا "الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا" ومنتج تنمية التنفيذي في "فورد موتور"، سوف يكون البرنامج سيارة ذاتية القيادة "من الرئيس التنفيذي لشركة جوجل".
 
في الوقت الحاضر، عدد متزايد من صناعة التكنولوجيا العالية الأجر إغلاق الاهتمام بالبيئة والإيكولوجيا، وبعض الخبراء يعتقدون أن التغيير الأبرز في المستقبل هو الهجين زيادة كبيرة والمركبات الكهربائية البحتة. الامتثال لهذا الاتجاه عصر دائماً شعارا للتكنولوجيا Airwheel سكوتر التوازن الذاتي.

Airwheel M3, intelligent self-balancing scooter

 

في الماضي، والسفر وضع قد دائماً النيم واحد. اليوم، بفضل التطور التكنولوجي، الناس قادرون على مواجهة مختلف الخيارات، التي تشمل مركبات الوقود التقليدي مدفوعة، والمركبات الكهربائية، ركوب الدراجات و سكيتبورد الكهربائية M3 .
 
في المستقبل إلى وقت قريب، قد تمنح الناس المزيد من الخيارات المركبة مثل جوجل السيارات والسيارات أبل أو السيارات الأمازون وإلخ. لا يزال، وعود Airwheel سكوتر بعجلة واحدة، مع التركيز على صناعة ذكي سكوتر ذاتية التوازن ، محاولة أفضل لتصميم أفضل الدراجات البخارية للهواة. ثورة النقل ليس شعارا بل ممارسة الفعلية في الحياة اليومية للناس.

Previous:Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، الحفاظ على تغيير رغم المجد السابق
Next:ركوب الخيل الكهرباء Airwheel الذاتي موازنة سكوتر، تتمتع الشاطئ البصر