الهوى Airwheel سكوتر كهربائي A3، سكوتر الكهربائية، ويأتي على الساحة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: العالم على نطاق واسع مليء بعجائب. تم اختراع سوتير كهربائية أسلوب جديد، مما يتيح لنا تجربة ركوب الخيل مختلفة.

في الآونة الأخيرة ظهرت دراجة--دراجة نارية في الطرق المزدحمة. يغفر لي الصياغة غير دقيقة حيث لا أستطيع العثور على مصطلح مهنية لوصف ذلك. هو في الواقع Airwheel A3 العجلتين سكوتر الكهربائية؛ ومن جانبها الجبهة، المقود سكوتر كهربائيقليلاً مماثلة لدراجة؛ والهيكل جانبها نهاية لهجة من دراجة نارية.

انطلاقا من سطحها، أنها مصنوعة من الضوء والمغنيسيوم رقيقة سبائك الألومنيوم الإطار الذي هو مصقول والخدش. ثم شل يمرعبرنظام مصنوعة من نانو خلط المواد.


 Airwheel A3, personal transporter electric scooter


يبحث في وسادة أدلى به مقعد جلد، يمكننا أن نرى سطح أملس أيدي. ويمكن تقليل الاهتزاز وأيضا حماية بات من الألم عند عجلات تلبية بعض الطرق غير متكافئ.

بين المقاود اليمين واليسار، يوجد شاشة عرض LED 4 بوصة التي تشير إلى بيانات شاملة مثل السرعة الحالية ودرجة الحرارة، ومستوى الطاقة، والمسافة المقطوعة ومراقب. مع شاشة في سكوتر، يتيح لنا ركوب دون قلق. عندما يتعلق الأمر إلى اثنين كبيرة الإطارات، تم توفيره بواسطة شين تشنغ، 16 بوصة عجلات المحور-مترابطة. ويوفر لنا فرصة ممتازة لتغيير الرصيف مليئة بالحجارة. ولذلك يمكننا أن نذهب إلى الشاطئ مع هذا سكوتر حيث أنها إطارات قوية ومتينة لدعم.

Airwheel A3, adults electric unicycle


وبصفة عامة، تلتزم هذه A3 مع براعة غرامة مريح مبدأ تقديم الفرسان مريحة سكوتر التوازن الذاتيركوب الموقف. مرحبا A3، اثنين من العجلات التي ذاتية الموازنة بين سكوتر هيا المسرح للعب معنا.

Previous:إنقاذ حياتك من الرقيق السيارة مع Airwheel سكوتر كهربائي F3، سكوتر كهربائية ذكية
Next:تألق في الحياة بالرقص مع عجلة واحدة كهربائية سكوتر Airwheel X6 سكوتر التوازن الذاتي