وسوف تصبح "سكوتر سيلفبالانسينج الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي" مساعدة جديدة للاحتفال بالأعياد.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك العديد من المهرجانات في العالم والتي بحاجة إلى أن يكون الاحتفال. ومع ذلك، عملية التحضير والاحتفال متعب جداً.

كثير من الموظفين يشتكون من أنهم سيكونون استنفدت تماما بعد مهرجان. أنهم يشعرون لا متعة أثناء تحميل العمل المهرجان لكن ثقيلة. في حين، يمكن تغيير هذا الوضع بواسطة سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel.

وهناك العديد من المهرجانات في العالم والتي بحاجة إلى أن يكون الاحتفال. ومع ذلك، عملية التحضير والاحتفال متعب جداً. كثير من الموظفين يشتكون من أنهم سيكونون استنفدت تماما بعد مهرجان.

Airwheel Q1


وسوف تكون الأمور أسهل بكثير وأكثر كفاءة. معروف الإبداع الفني، و "مهرجان الجاز شيكاغو" تقليد "عيد العمال عطلة نهاية الأسبوع" مفضلة.

Airwheel Q3


كنوع جديد من العروض، X3 سكوتر بعجلة واحدةسكوتر الكهربائية يستخدم تدريجيا في توزيع منشورات من قبل الشركات أو المنظمات. سيرا على الأقدام إلى توزيع بالطريقة التقليدية، ومع ذلك، نظراً للتكلفة، والجدة والكفاءة، سكوتر الكهربائية ذكي يبدو خياراً أفضل للدعاية، الذي جذب انتباه درامية من خلال الدعاية. ركوب دراجة نارية واحدة فقط، عامل واحد فقط قادرة على تغطية نصف القاعة، والتي يمكن تحسين الكفاءة. وإلى جانب ذلك، تخيل أن هناك فريق واحد ركوب دراجة نارية ذاتية موازنة شخصيا، كيف مثيرة ورواية سوف يكون المشهد.

 Airwheel Q6


وعود التكنولوجيا Airwheel دراجة التوازن الذاتيلإظهار نفسها في أكثر المهرجانات الفنية، مما أدى دعاية من المألوف الطريق. ونظرا للنجاح هذه السنة، فقد دافع أكثر لنفسها على نحو أفضل في المستقبل قريبا. وستصبح Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة الجديدة للمساعدة للاحتفال بالأعياد.

Previous:أسرار جديدة من أنماط الحياة في المدن – Airwheel سكوتر كهربائي ذكي الدراجات البخارية.
Next:إنقاذ حياتك من الرقيق السيارة مع Airwheel سكوتر كهربائي F3، سكوتر كهربائية ذكية