إعادة صياغة جذرية السابقة الكلاسيكية ذكية ذاتية التوازن الدراجات البخارية من Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كل مجموعة وكل نموذج لها سماتها المميزة. هو مزيج سماتها المميزة جداً الساطور والحكمة. تغيير صغيرة سوف تولد تغييرا في الأداء والخبرة من دراجة نارية ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel.

في 29 أيلول/سبتمبر من هذا العام، أدلى Airwheel الإعلان عن منتجات جديدة مرة أخرى بعد فاصل زمني لمدة ثلاثة أشهر. وقد دعا المؤتمر الأخير للمنتجات الجديدة في الشهر السادس من هذا العام. مقارنة مع المؤتمر الأخير للمنتجات، ألهمت هذا المؤتمر المنتجات الجديدة مزيدا من التفسير.

 Airwheel F3


في هذا المؤتمر المنتجات الجديدة، كشفت Airwheel سكوتر التوازن الذاتيثلاثة ذكي ذاتية التوازن الدراجات البخارية، أي العجلتين سكوتر S6، سكوتر الكهربائية حلقية F3، لوح التزلج الكهربائية M3 و Z3.

خذ S6 على سبيل المثال. يجري عضو جديد من السلسلة S، S6 لا يزال يعتمد هيكل العجلتين بغية استعادة قدرة ممتازة على الحفاظ على التوازن. ولا يزال المجلس الدائمة أيضا حيث أنه يوفر دائمة مريح في المجلس عند توجيه المتسابق سكوتر ذاتية التوازن الذكي S6. ولكن جعلت أيضا بعض الاختلافات.

Airwheel S6


 
هذه المرة، يوزع Airwheel سكوتر كهربائيمع التصميم لمراقبة مدخل المنجم. عدم استخدام رمح التحكم يعني أن Airwheel بتطبيق طريقة جديدة للتعامل مع S6.

كل نموذج وكل مجموعة لها سماتها المميزة. هو مزيج سماتها المميزة جداً الساطور والحكمة. تغيير صغيرة سوف تولد تغييرا في الأداء والخبرة من دراجة نارية ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel.

Previous:تقليد يدخل في Airwheel جديد ذكي Z3 سكوتر كهربائي ذاتية التوازن الزحافات
Next:أسرار جديدة من أنماط الحياة في المدن – Airwheel سكوتر كهربائي ذكي الدراجات البخارية.