ماذا Airwheel التزلج الكهربائية M3 سكوتر كهربائي تختلف عن التزلج التقليدية؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية التزلج M3 أكثر جذابة ومغرية. يتم إكمال M3 Airwheel اليدوية. مزيج المجلس الدائمة اليدوية أبلير لإظهار الجوية المألوف والحس الجمالي. وبصرف النظر عن التصميم الخارجي وتبدو، تكملها Airwheel يجهز لوح التزلج M3 التكنولوجيا المتقدمة.

في 29 سبتمبر 2015 أن Airwheel عقد مؤتمره الثاني من المنتج الجديد هذا العام. كما أنها في مؤتمر المنتج الجديد أن Airwheel الكهربائية التزلج M3 خرج العديد من محبي سكوتر وولاء العملاء من Airwheel.

Airwheel M3


 
Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية التزلج M3 دراجة إيرويل الكهربائية أكثر جذابة ومغرية. يتم إكمال M3 Airwheel اليدوية. مزيج المجلس الدائمة اليدوية أبلير لإظهار الجوية المألوف والحس الجمالي. في الوقت نفسه، Airwheel اهتماما مهووس بالتفاصيل من Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية التزلج M3.

تصميم شيك أضيق الحدود يلبي ذوق العصر الحديث الشبان. هؤلاء الشبان الإغماء أكثر من الأشياء الورك والعصرية. لذلك، توفر لهم Airwheel الغنية اختيار ملصقات على المجلس الدائمة م 3. تتوفر العديد من الألوان، والسمات والأنماط للخيار لهم. تخدم هذه ملصقا المميزة والعصرية التعبير عن الأحرف والاختلافات، يرمز بالشباب والطاقة التي من المفترض أن تنتمي إليهم.

Airwheel M3


 
وإلى جانب التصميم الخارجي وتبدو، يكمل Airwheel سكوتر كهربائي التزلج يجهز M3 التكنولوجيا المتقدمة. M3 Airwheel بواسطة مجموعة بطارية. تتكون هذه البطارية من قبل سوني. البطارية قوية وذات جودة عالية ويقدم مدى طويل وسرعة عالية التي تصل إلى 18 كم/حاء بقدر ما هو أكثر، M3 يمكن التحكم لاسلكياً من مسافة معينة.

Previous:تغيير ثوري سكوتر بعجلة واحدة: Airwheel حلقية سكوتر الكهربائية F3
Next:تقليد يدخل في Airwheel جديد ذكي Z3 سكوتر كهربائي ذاتية التوازن الزحافات